اعلان
اعلان

كيف أنقذ القدر غالبية سكان عقار الوراق المنهار من موت محقق؟

عقار الوراق المنهار
عقار الوراق المنهار

أنقذ القدر غالبية سكان عقار الوراق المنهار، من موت محقق، بعدما كشفت التحريات الأولية أن جميعهم غادورا العقار، مساء أمس الإثنين، عدا مالك العقار وزوجته، بعد قيام المالك بإضافة طابقين علويين، رغم أن العقار من المباني القديمة، ولا تتحمل قواعده الضعيفة تعلية أدوار أخرى.

قرار تنكيس لم يصدر

بحسب التحريات فإن سكان العقار نصحوا مالكه ويدعى 'رامي'، بمغادرة العقار وزوجته، وعدم المكوث فيه، خشية وقوع كارثة سقوطه لا قدر الله، خاصة بعد حدوث عدة تصدعات بالعقار، على مدار الأيام الماضية وتحديدا قبل عيد الأضحى المبارك، إلا أنه لم يبالي بنصائحهم وانتظر حتى يصدر له قرار من حى الوراق بتنكيس العقار ملكه، غير أن القدر لم يمهله تحقيق أمنيته، فلقى مصرعه متوفيا تحت أنقاض العقار.

بينما يبذل رجال الحماية المدنية بالجيزة، جهودا مضنية في سبيل البحث عن زوجة مالك العقار، بعد انتشال جثة الزوج، وتمت الاستعانة بمعدات الإنقاذ بالتنسيق مع محافظة الجيزة.

قامت الجهات المعنية بفصل الكهرباء والغاز عن موقع انهيار عقار الوراق، لتسهيل عمليات بحث رجال الحماية المدنية عن أشخاص مفقودين أسفل الأنقاض.

تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغا بوقوع انهيار عقار من 6 طوابق، ويقوم رجال الحماية بمحاولات البحث عن جثامين متوفين أسفل الأنقاض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل