اعلان

حركة تنقلات الشرطة 2021.. تجديد الثقة في صقري الأمن الوطني والعام

حركة تنقلات الشرطة
حركة تنقلات الشرطة

جاءت حركة تنقلات الشرطة 2021 بنقل وتصعيد عددا من قيادات الشرطة، بينما جدد وزير الداخلية ثقته في صقري الأمن الوطني والأمن العام اللواءان عادل جعفر وعلاء الدين سليم.

حركة تنقلات الشرطة 2021 ... تجديد الثقة في اللواء علاء جعفر الأمن الوطني

وجدد وزير الداخلية الثقة في اللواء عادل جعفر مساعد الوزير لقطاع الأمن الوطني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها القطاع خلال فترة العصيبة الماضية، وانتصاراتها الباهرة في القضاء على البؤر الإرهابية وتجفيف منابع الإرهاب بعد توجيه الضربات الاستباقية للعناصر الإرهابية وذيولها في المحافظات.

حركة تنقلات الشرطة ... تجديد الثقة في اللواء علاء الدين سليم

كما جددت حركة تنقلات الشرطة 2021 الثقة في اللواء علاء سليم لنجاحاته الكبيرة في القضاء على الجريمة منذ توليه قطاع الأمن العام، حيث نجح في تنفيذ توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية في القضاء على البؤر الإجرامية والمشهورة بتجارة المخدرات والتي كان أبرزها بؤرتي السحر والجمال وبحيرة المنزلة.

حركة تنقلات الشرطةكما نجح قطاع الأمن العام خلال السنوات الماضية في كشف غموض أخطر الجرائم من قتل وسرقة في المناطق الخطرة وتكثيف الحملات الأمنية المكبرة على مناطق اختباء أخطر العناصر الإجرامية بالمحافظات، وتوجت تلك المجهودات بمنح اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية نوط الامتياز من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً