اعلان

خنقها وجردها من ملابسها.. ماذا قال أمر الإحالة في حادث اغتصاب أخصائية اجتماعية بدار السلام؟

اغتصاب- أرشيفية
اغتصاب- أرشيفية

حصلت «أهل مصر» على نص أمر الإحالة الصادر في قضية اغتصاب أخصائية اجتماعية بمنطقة دار السلام، على يد عاطل شقى خطر، في القضية المقيدة برقم 6632 لسنة 2020 جنايات دار السلام، والمقيدة برقم 1983 لسنة 2020 كلي حلوان.

اتهامات النيابة

اتهمت النيابة العامة 'ب. س'، بأنه واقع المجني عليها 'م.ف'، بغير رضاها بأن تسلل لمحل شقتها، وأمسك بها عنوة وحاول خنقها باستخدام قطعة قماشية بقصد منعها من الإستغاثة حتى أغشي عليها.اغتصاب دار السلامذكرت النيابة أن المجني عليها فقدت وعيها وفوجئت بأنها عارية وقد حسر عنها ملابسها، ووجود آثار 'منی' أعلى الفخذ من الناحية اليمنى وكان من شان تلك الأفعال بث الرعب في نفس المجني عليها، وشلّ بذلك مقاومتها وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من مواقعتها بغير رضاها.

كما أسندت النيابة إلى المتهم أنه سرق 'شاشة تلفاز'، بواسطة الإكراه الواقع عليها بأن تسلل للوحدة السكنية خاصتها، وأمسك بها عنوة ضاغطًا على عنقها باستخدام قطعة قماشية بقصد منعها من الاستغاثة حتى أغشي عليها، وكان من شأن تلك الأفعال بث الرعب نفس المجني عليهاوشل مقاومتها وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات.اغتصاب دار السلامكما أحرز المتهم 'قطعة قماش مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص بغير مسوغ قانوني.

ذكر معاون مباحث قسم شرطة دار السلام، في التحريات التي أجراها أن المتهم قصد من خلال فعلته الإجرامية تلبية شهوته التي قادته لانتهاك حرمة أنثى ومواقعتها رغما عنها بطريق الإكراه، ولفت إلى حسن سير وسلوك المجني عليها، وشهد بأن تحرياته توصلت لصحة الواقعة على النحو الذي شهدت به المجني عليها.

وأضافت بانصراف قصد المتهم من الضغط على عنقها لمنع استغاثتها لإتمام جريمة السرقة، وعقب انتهاء التحقيقات، أحال المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد الإطلاع على قائمة بأدلة الثبوت والتقارير الفنية التي أثبتت صحة ارتكاب المتهم للجناية المشار إليها.

وعقب تداول جلسات محاكمة المتهم، قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، ببراءة المتهم مما أسند إليه من اتهامات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً