اعلان

رفضت عريس من ذوي الهمم.. الصور الأولى من مسرح جريمة "ضحية الزواج" بالبساتين

مسرح الواقعة
مسرح الواقعة

حصل 'أهل مصر' على اللقطات الأولى لمسرح جريمة منطقة البساتين التابعة لمحافظة القاهرة، التي شهدتها الأيام القليلة الماضية، حينما أقدمت ربة منزل وشقيقها علي إنهاء حياة ابنتها التي تبلغ من العمر 18 عاما، خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب رفضها الزواج من شاب تقدم لأسرتها، فقاما بدفعها غلى أن سقطت من الطابق السادس.

مسرح الواقعة

قبل الجريمة بعدة ساعات، دخلت الفتاة ووالدها في حوار دام لساعات عبر تطبيق 'الواتس آب'، مبدية رفضها التام من الزواج بهذا الشاب ' أنا مش هتجوز واحد مش بحبه الجواز.. دا لازم تبقي بتحبي جوزك عشان تقدري تتحملي عصبيته وزعله وكل حاجة أنا اللي هعيش مش هي وأنا لسه صغيرة.. حتى لو فاشلة في المدرسة زي ما بتقول أنا عاوز أكمل واشتغل'.

مسرح الواقعة

مسرح الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي بسقوط فتاة من أعلى عقار بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة د أ، 18 سنة ، مصابة بكسور بجميع أنحاء الجسم، وبعمل التحريات دلت أن مشاجرة نشبت بين المتوفية ووالدتها وخالها بسبب رفضها الزواج من شاب تقدم لأسرتها، فقام بدفعها وسقطت من الطابق السادس وتم نقل الجثه الي المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً