اعلان

محمد حسان يوضح لـ أهل مصر.. سر انتقاد البعض لشهادة يعقوب أمام المحكمة

محرر أهل مصر مع الشيخ محمد حسان
محرر أهل مصر مع الشيخ محمد حسان

بعد الانتهاء من الإدلاء شهادته أمام محكمة جنيات القاهرة في القضيه المعروف إعلامية داعش امبابة، اقتربت أهل مصر من الداعيه الإسلامي محمد حسان وسألته عن سر انتقاص البعض لشهادة الشيح محمد حسين يعقوب في الجلسة السابقة، فبتسم وعلق قائلاً: إن كان لديك أكثر من طفل فهل بالضرورة أن يستوعبك ويفهمك أحدهم بذات الطريقة وبذات الفهم الذي يفهمك به طفلك الثاني ؟.

وأضاف الشيخ محمد حسان في تصريح خاص لـ أهل مصر، أن عقول الناس تختلف بين شخص وآخرا وأنه قد يعي أحد الأشخاص مضمون ما يضعه في نصابه الصحيح وقد لا يستوعب الآخر ذات المضمون من ذات الشخص.

وانصرف الشيخ محمد حسان من داخل قاعة المحكمة وسط حاله من الثقه والرضه التام عن شهادته أمام المحكمة ورافقه في ذلك شقيقه الشيخ محمود حسان وعدد من أبنائه.

وحضر الشيخ محمد حسان الجلسة مرتديًا جلبابًا أبيض، ورافقه شقيقه الشيخ محمود حسان و4 من أبنائه، وشهد محيط مجمع محاكم طرة تشديدات أمنية مكثفة قبل بدء الجلسة، وانعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا، وغريب عزت، وسعد الدين سرحان، وأمانة سر أشرف صلاح، وأحمد مصطفى.

وناظرت محكمة الجنايات جلسة محاكمة 12 من عناصر داعش الإرهابي بينهم 7 تم إخلاء سبيلهم بتدابير احترازية، و5 متهمين هاربين في القضية المعروفة اعلاميًا بـ"خلية داعش امبابة"، وحملت القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة، والمقيدة برقم 370 جنايات أمن دولة عليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً