اعلان

جثة وغية حمام.. قصة مقتل مسن العمرانية على يد زوج ابنته

مسرح الحادث
مسرح الحادث
كتب : رجب يونس

حضر في زيارة إلى والد زوجته المسن لقضاء عدة أيام معه لأنه يعيش بمفرده بمنطقة العمرانية، فحدثت بينهما مشادة كلامية بسبب مطالبة المسن زوج ابنة بمبلغ مالي كان اقترضه منه، ثم تعدى المتهم بالضرب عليه ليسقط على الأرض مفارقا الحياة، فلم يجد المتهم مفرا غير اصطحاب زوجته 'ابنة المجني عليه' وترك الجثة والهروب وغلق باب الشقة خلفه حتى لا يكشف سره.

'غية الحمام كلها ماتت افتكرنا الريحه منها'، بهذه الكلمات بدأ 'محمد، ع' شاهد عيان، صاحب محل، حديثه لـ'أهل مصر'، موضحا أن المجني عليه حضر منذ عدة أشهر إلى المنطقة ولم يكن يقطن بها من قبل وكانت تتردد عليه ابنته وزوجها من وقت إلى آخر، مشيرا إلى أن المتهم يقطن في الطابق الثاني في العقار المجاور له ولم يكن له اختلاط مع أحد الجيران.

مسرح الحادث

وأضاف صاحب المحل، شاهد عيان قائلا: 'قبل العيد بعدة أيام لم نر المجني عليه ولا أيه أحد من أسرته، وبعد مرور ما يقرب من عشرين يوما على الحادث، خرجت رائحة كريهة من العقار الذي يقطن به المجني عليه استمرت لمدة يوم كامل، فقام أحد الجيران بالاتصال بصاحب العقار'.

مسرح الحادث

وتابع الشاهد أنه وفي اليوم الثاني لم تنته تلك الرائحة الكريهة المنبعثة من داخل العقار المجاور، فتم الاتصال على صاحب العقار وأخبره بأن الرائحة الكريهة تنبعث من داخل الشقة التي في الطابق الثاني فبدأ الشك يسيطر علي عقله وقلبه؛ بعدما علم عدم ظهور السكان من أكثر من عشرين يوماً.

وعلى الفور قام بإبلاغ الشرطة والتي حضرت وتم كسر الباب، واكتشاف جثة المجني عليه متحللة وبعرضها على الطب الشرعي، تبين أن هناك شبهة جنائية في وفاة المجني عليه، وتبين أن زوج ابنته تعدي عليه بالضرب حتي سقط قتيلا بسبب اقتراض المتهم من المجني عليه مبلغ 35 ألف جنيه، وعندما طالبه بالأموال حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى قيام المتهم بالتعدي عليه بالضرب وفارق الحياة ولاذ بالفرار بصحبه زوجته 'نجلة المجني عليه'.

مسرح الحادث

تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية بلاغ من غرفة النجدة مفادها، بالعثور علي جثة مسن متعفنة، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة مسن في حالة تعفن.

وبعمل التحريات تبين أن المتوفى يقطن بمفرده داخل شقته، وانبعثت رائحة كريهة من الشقة كشفت وفاته، وإن زوج نجلته ذهب لزيارته ونشبت بينهما مشاجرة بسبب اقتراضه مبلغ قيمته 35 ألف جنيه من المجني عليه وعجز عن سداده وطالبه أكثر من مرة، فتعدى المتهم علي المجني عليه بالضرب المبرح وتركه غارق في دمائه ولاذا هاربا.

تمكنت القوات من القبض علي المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس