اعلان

أُصيبت بنزيف داخلي.. تفاصيل اغتصاب طفلة بامبرز جديدة بالهرم

 أرشيفية
أرشيفية

شهدت منطقة الهرم واقعة اغتصاب طفلة بامبرز جديدة، حيث اعتدى شاب مراهق على طفلة عمرها 4 أشهر جنسيًا، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

اعتدى عليها جنسيًا

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المتهم كان يساعد والد الطفلة في تنظيف المنزل، وقامت الطفلة بالبكاء فطلب منه والدها أن يقوم بإعطائها لوالدتها، وحال تواجده برفقتها على السلم اعتدى عليها جنسيا.

تعرض الطفلة لنزيف

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب المتهم عمره 19 سنة، اعتدى على الطفلة وأصابها بإصابات بالغة أدت لتعرضها لنزيف، وحسب التقرير الطبي الصادر عن مستشفى الهرم، تبين أن الرضيعة تعرضت لتهتك في منطقة حساسة نتيجة الاعتداء عليها.

كان يساعد والدها في المنزل

وقال المتهم أمام المباحث، إنه كان بصحبة والد الطفلة لمساعدته في تنظيف سطح المنزل بالهرم، وعندما بدأت الطفلة في البكاء طلب منه والدها أن يحملها ويعطيها لوالدتها، وخلال نزول الشاب بالطفلة على سلالم العقار قام بهتك عرضها.

وأضاف المتهم أمام فريق البحث الجنائي، أنه فعل تلك الجريمة كنوع من الفضول، وبعد الانتهاء من استجوابه واعترافه بتفاصيل جريمته المروعة، أحيل إلى النيابة العامة؛ للتحقيق معه بتهمة هتك عرض طفلة رضيعة، وتسببت تلك الواقعة في إحداث حالة من الغضب بين أسرة الطفلة وجيرانها الذين علموا بها.

WhatsApp
Telegram