اعلان

نقيب الزبالين يستنجد بالنائب العام لحمايته من بلطجة مرشح برلماني سابق بأسيوط (مستندات)

نقيب الزبالين - أرشيفية
نقيب الزبالين - أرشيفية

أرسل شحاتة المقدس، نقيب الزبالين، عدة تلغرافات إلى النائب العام ووزير الداخلية ومدير أمن أسيوط ومدير جهاز الأمن الوطني، يستغيث فيها من رجل أعمال ومرشح سابق لمجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة أسيوط في انتخابات 2020 الماضية، يدعى 'حمادة .ه'، من تهديده بالقتل والنصب عليه في شراء قطعة أض مملوكة له في أسيوط.

تلغرافات

تهديدات بالقتل

أشار «شحاتة» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» إلى أن المشكو في حقه، يقوم بتهديده بالقتل، بعدما اكتشف قيامه بالنصب عليه ورغبته في شراء قطعة أرض دون دفع المبلغ المالي المطلوب منه، ومحاولة إجبار نقيب الزبالين على التوقيع على عقود البيع داخل فيلا مملوكة لرجل الأعمال بأسيوط.

تلغرافات

وناشد نقيب الزبالين وزير الداخلية والنائب العام، بحمايته من تهديدات المرشح السابق المستمرة له، وطال بفتح تحقيق في محاولة النصب التي تعرض لها على يد المشكو في حقه، والذي يدعى ارتباطه بشخصيات عامة تحميه، لافتا إلى وجود 'مافيا الأراضي' التي تمارس النصب أمام أعين الجميع.

تلغرافات

بلطجة وسلاح آلي

يوضح نقيب الزبالين أن قطعة الأرض المملوكة له، عبارة عن 400 متر، قام بعمل إعلانات في أكثر من مكان لبيعها والإستفادة من عائدها المادي، إلا أن المشكو في حقه كان يمنع من يرغب في شرائها من نزول ومعاينة قطعة الأرض مستعينا في ذلك بمجموعة من البلطجية وعتاة الإجرام ومسجلي الخطر الأشقياء المحملين بالسلاح الآلي، وتساءل 'شحاتة': لماذا لم يتم القبض عليه والتحقيق معه في الواقعة، خاصة أننى أملك المستندات الدالة على ذلك؟

ولفت 'شحاتة' في حديثه إلى أنه لم يعد بمقدوره السفر لبلدته ومسقط رأسه أسيوط، بسبب تهديدات 'حمادة.ه' له بالقتل، موضحا أن الرئيس السيسي والقيادات التنفيذية القائمة على حفظ الأمن والعدل بين المواطنين، لا ترضى بتعرضه للظلم على يد بلطجي ورجل أعمال مزور.

تلغرافات

WhatsApp
Telegram