اعلان

تجديد حبس المتهم بقتل طليق شقيقته بكرداسة

وجود خلافات أسرية بينهما

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس المتهمين بـ قتل طليق شقيقته وإلقاء جثته بأحد الطرق بمنطقة كرداسة، بسبب وجود خلافات بينهما، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

المجني عليه يعمل منظم حفلات

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية عن تفاصيل الواقعة، أن المجني عليه كان على خلاف مع زوجته، وانفصل عنها بعد زواج دام عامين، وأثناء وجوده في منزلها لإنهاء الخلافات ومحاولة للصلح تعدى عليه كل من شقيقها وزوج والدتها ووالدتها بالضرب وسدد شقيق طليقته طعنة نافذة أودت بحياته في الحال وقاموا بوضع الجثة داخل بطانية وتخلصلوا منه بمنطقة الزراعات.

وأضافت التحقيقات، أن المجني عليه يعمل منظم حفلات في الإسكندرية وفي العقد الثالث من عمره، وعثر على جثته بالطريق الزراعي ومصابًا بطعنة في الجانب الأيسر، بفتحة عمقها 4 سم ويرتدي ملابسه بالكامل.

العثور على جثة شاب بكرداسة

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، غموض العثور على جثة شاب مصاب بطعنات في كرداسة، حيث تبين أن أفراد من أسرة طليقته وراء ارتكاب الجريمة وتم ضبطهم، بسبب خلافات سابقة بينهما.

تفاصيل البلاغ

تلقى مركز شرطة كرداسة بلاغًا يفيد العثور على جثة شاب مصاب بطعنات وملقى بجانب إحدى الطرق، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على المجني عليه، والتوصل لهويته، وتبين أن أفراد من اسرة طليقته وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينهم، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram