اعلان

القصة الكاملة لحقيقة اقتحام حفل محمد رمضان بالساحل

اقتحام الحواجز الحديدية وضرب الجمهور بالعصا ... القصة الكاملة لحقيقة اقتحام حفل الفنان محمد رمضان بالساحل.. ... صور

اقتحام حفل محمد رمضان
اقتحام حفل محمد رمضان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من المواقع الإخبارية أنباء عن اقتحام مشاغبين حفل الفنان محمد رمضان الذي أقيم في الساحل ليلة أمس في ظل التزاحم وارتفاع أعداد الحاضرين لمشاهدة الحفل.

اقتحام حفل محمد رمضان

اقتحام حفل محمد رمضان بالساحل

ومع تناقل الأخبار عن شغب واقتحام حفل محمد رمضان بالساحل، سادت حالة من الغضب بين جمهور السوشيال ميديا الذي اعتبر 'رمضان ' دائما مصدرا للقلق سواء بتصريحاته المثيرة للجدل، أو ما يقوم بنشره من صورو فيديوهات على صفحته الرسمية أو ما ينظمه من حفلات.

الأمن يكشف حقيقة اقتحام حفل محمد رمضان بالساحل

وفي رد فعل سريع من الأجهزة الأمنية التي قامت بتفحص الأمر قالت إنه لا صحة لما تم تداوله من أخبار، وأكدت مصادر مطلعة أنه لا صحة لما تم تداوله بشأن اقتحام الجماهير حفل الفنان محمد رمضان المُقام بالساحل الشمالى بمطروح.

حالة من الشغب في حفل محمد رمضان في الساحل

ويبدو أن ما حدث هو فقط حالة من الشغب قد سادت قبل بدء حفل الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي، بين أفراد من الجمهور والمنظمين بسبب سوء التنظيم، ووفقا لعدد من شهود العيان فقد اقتحم عدد من الجماهير الحواجز الحديدية عند الأبواب قبل بدء الحفل، ما جعل الأمن يتصدى لهم في محاولة لدفعهم للخلف وتسبب الاقتحام في حدوث حالة من الذعر والخوف بسبب التكدس، مما أدى إلى تدخل الأمن واستعمالهم العنف وضرب الجمهور بالعصا حتى يتراجعوا ويمنعوا التكدس، ويحافظوا على خصوصية حاجزي تذاكر فئة الـ gold.

ورفع الحفل، لافتة 'كامل العدد'، حيث حضره عدد ضخم من الجمهور، وقدم محمد رمضان' خلال الحفل باقة من الأغاني ما بين الجديد والقديم، وشاركه الجمهور الغناء.

محمد رمضان يثير غضب رواد السوشيال ميديا

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد دأب على إثارة غضب جمهور السوشيال ميديا بين الحين والأخر، آخر هذه المرات شارك الفنان ' رمضان ' متابعيه عبر حساباته في السوشال ميديا مقطع فيديو جديد يستعرض فيه أسلوب حياته الفاره على أنغام أغنيته الشهيرة 'نمبر ون' وآثار الفيديو ردود فعل متباينة ، وظهر رمضان في الفيديو المتداول وهو عاري الصدر وبجانبه يسير نمر أبيض ضخم وهما يتجولان داخل أحد القصور بمدينة دبي الإماراتية وجرى لاحقا تداول فيديو محمد رمضان عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، وسط انتقاد الكثيرين لظهوره الأخير بصحبة النمر.

WhatsApp
Telegram