اعلان

الإعدام شنقًا لربة منزل وعشيقها لقتلهما زوجها بشبرا الخيمة

الزوجة اعترفت بوجود علاقة غير شرعية بينهما وبين المتهم

 المستشار سامح عبد الحكم رئيس محكمة جنايات شبرا الخيمة
المستشار سامح عبد الحكم رئيس محكمة جنايات شبرا الخيمة
كتب : رجب يونس

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بجلسة اليوم الأحد، برئاسة المستشار سامح عبد الحكم وذلك بمعاقبة ربة منزل وعشيقها بالإعدام شنقا بعد الاطلاع على رأي فضيلة مفتي الجمهورية لقتلهم زوج المتهمة الأولى.

صدر القرار برئاسة المستشار سامح عبد الحكم وعضوي المستشارين عبدالرحمن صفوت الحسيني وحسن قنديل وأمانة سر أشرف حسن

علاقة غير شرعية بين المتهمة وعشيقهاوذكر أمر الإحالة قيام المتهم الأول العشيق بقتل المجني عليه زوج المتهمة للثانية عمدا مع سبق الإصرار وذلك على إثر علاقة غير شرعية نشأت وتطورت بينهما فتوافقت إرادتهما للتخلص من الزوج عقب تحريض الزوجة المتهمة الثانية للعشيق المتهم الأول بإزهاق روح المجني عليه والتخلص منه.

اتفقا على إزهاق روح الزوجفأعد لذلك الغرض سلاح أبيض (سكين) واستغل علاقته بالمجني عليه واتصل به وقام باستدراجه لمكان غير مأهول بالمارة أو السكان بمركبة (التوكتوك) الخاص بالمجني عليه.. وما أن ظفر به حتى طعنه، فأدرك المجني عليه المكيدة فقفز محاولا الهرب.

قتله بـ 13 طعنةإلا أن المتهم لحق به وكال له الطعنات بعدد ثلاثة عشر طعنة وفقا لما أورده تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالأوراق 'وقام المتهم عقب التأكد من وفاة المجني عليه بمكالمة المتهمة عشيقته لإبلاغها من هاتف المجني عليه..

الزوجة خشيت من افتضاح أمرها وبعرض المتهمة الثانية على النيابة العامة اعترفت بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم الأول عشيقها وتردده عليها بمنزل الزوجية خلال تواجد زوجها بالعمل خارج المنزل وأنها قد شعرت بشك زوجها في سلوكها في الفترة الأخيرة فخشيت من افتضاح أمرها.. فقامت برسم خطة مع عشيقها بطريق الاتفاق والتحريض على قتل المجني عليه

WhatsApp
Telegram