اعلان

محاكمتها بعد غدٍ بتهمة الفجور.. معلومات هامة عن «فتاة الهوهوز»

فتاة الهوهوز
فتاة الهوهوز

تبدأ المحكمة المختصة، بعد غدٍ الإثنين، أولى جلسات محاكمة فتاة التيك توك المسماة إعلاميا بـ «فتاة الهوهوز»، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور مع عشيقها.

أظهرت تحقيقات النيابة أن المتهمة «ياسمين.ع» فتاة تيك توك، تقوم بتصوير فيديوهات خادشة للحياء العام وتتضمن ألفاظًا جنسية صريحة من أجل جني أرباح من وراء تلك الفيديوهات.

بعد انتشار حساب جديد عبر تطبيق «تيك توك»، يدعى «كائن الهوهوز» ( maannarrrr )، أثار ردود أفعال ساخطة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الألفاظ الخارجة التي بثتها إحدى الفتيات في فيديوهات التي تم نشرها عبر هذا التطبيق، بخلاف التحريض على أعمال الفسق والفجور المعاقب عليها قانونا، حتى أعلنت وزارة الداخلية، في 26 من يوليو الماضي، القبض على الفتاة التي ظهرت في تلك الفيديوهات وصديقها، داخل إحدى الشقق بمحافظة الإسكندرية.فتاة الهوهوز

كائن الهوهوز

الحساب صاحب تلك الفيديوهات على «تيك توك»، يدعى «كائن الهوهوز» ( maannarrrr )، لفتاة تدعى 'ياسمين.ع.ا'، تقيم بمنطقة العجمي الهانوفيل، يقوم أحد الأشخاص يدعى 'أسامه'، بتصويرها، تشير التحريات إلى أنه عشيقها يصغرها بنحو عشر أعوام.

وأضافت التحريات أن الفتاة مطلقة منذ اربعين يومًا، وهى أم لطفلين وزوجها الحقيقي لا علاقة له بها، وطلاقه لها بسبب سلوكها وعلاقاتها، ظلت هاربة من مسكنها، وبعد جهود مضنية من رجال البحث الجنائي بالتنسيق مع الأمن العام، نجحت قوة أمنية في الإيقاع بها اليوم الإثنين، مختبئة بالإسكندرية.

خلال الفيديوهات التي تم بثها عبر «تيك توك»، ظهرت ياسمين وأسامه، يتلفظان معا بألفاظ وايحاءات جنسية تخدش الحياء العام، ومن شأنها التحريض على الفسق وأعمال الدعارة.

فتاة الهوهوز

المتأمل لهذا الحساب المشبوه على منصة «تيك توك»، يجد أن القائم بتصوير الفيديوهات استغل «لحم» الفتاة ياسمين، بغرض تحقيق ربح مادي كبير نظير حجم المشاهدات التي يتم تحقيقها من مثل تلك الفيديوهات المثيرة للجدل.

بلاغ «محفوظ» ذكر أن تلك الفتاة التي ظهرت عبر هذا التطبيق خرقت كل معايير وقيم المجتمع، من أجل التربح من جسد المرأة المصرية للفتاة التيك توك تلك من أجل الربح المادي، مشيرا إلى أنها وزوجها كونا عصابة للإتجار بالبشر.بخلاف تحقيق أرباح مادية جراء نشر تلك الفيديوهات المُخلة، فإن حساب «كائن الهوهوز»، يسعى لأن يصبح تريند على منصات «السوشيال ميديا»، بغرض رفع أسهم هذا الحساب نفسه في المقام الأول بين باقي حسابات «تيك توك».

الألفاظ الخارجة الصادرة عبر الفيديوهات من خلال تطبيق الحساب المسمى بـ (كائن الهوهوز)، دعا المحامي أيمن محفوظ، إلى تقديم بلاغ إلى مكتب النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، اتهمه فيه بنشر الرذيلة والتحريض على ممارسة أعمال الفسق والفجور.

كما تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ أيضا إلى مكتب النائب العام، على اعتبار أن المتهمين (الزوج وزوجته) يتعرضان لقضايا دينية في سخرية، الأمر الذي يخالف الشريعة الإسلامية.

استند مقدما البلاغ إلى بعض من الصور ومقاطع الفيديو التي توثق الاتهامات التي يراها البلاغ المقدم إلى النيابة العامة، للتحقيق فيها واستدعاء المشكو في حقهما.

ونوه البلاغ إلى أن إنشاء موقع على مواقع التواصل الاجتماعي منافٍ للآداب وهدم قيم الأسرة والمجتمع، معاقب عليها طبقًا لنص المادة 25 من قانون الانترنت على يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، والغرامه لكل من اعتدى على أى من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع.

كيف سقطت فتاة الهوهوز؟

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في تحديد هوية ومكان مؤسسي حساب يدعى 'كائن الهوهوز'، على موقع التواصل الاجتماعي 'تيك توك' والذي تنشر من خلاله فيديوهات مخلة بالآداب وإيحاءات جنسية، عقب قيام الأجهزة الأمنية من فحص الفيديوهات المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحديد مكانها تمهيداً لضبطها.

فتاة الهوهوز

وكانت مباحث المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، عكفت على فحص فيديوهات تخص حساب مسمى بـ كائن الهوهوز (maannarrrr) بعد أن تداولت على فيس بوك ويتضمن مقاطع مخلة لفتاة ترقص عبر تطبيق 'تيك توك' وتقوم بإيحاءات غير لائقة.

وفي مأمورية ناجحة، تمكنت قوة أمنية من مباحث الإسكندرية بالتنسيق مع فرع الأمن العام، من القبض على الفتاة وصديقها، داخل محافظة الإسكندرية، وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وحددت جلسة بعد غدٍ لبدء محاكمة المتهمة.

WhatsApp
Telegram