اعلان
اعلان

بعد العثور على 97 مدمنًا داخلها.. مأموريات أمنية لملاحقة صاحب فيلا الهرم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تواصل أجهزة الأمن بالجيزة بحثها عن صاحب فيلا المدمنين بمنطقة الهرم بعد هروبه منها، ووجهت الشرطة عدة مأموريات لتتبعه فى أماكن يعتقد اختباؤه داخلها.

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الإثنين، بحبس 6 أفراد، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد توجيه تهمة استئجار فيلا وإدارتها كمركز طبي لعلاج مدمني المخدرات واحتجاز عدد من المدمنين داخلها والتعدي علي بعضهم بالضرب وإجبارهم علي تناول الأدوية المهدئة، كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

مركز لعلاج الإدمان دون ترخيص

وكشفت التحقيقات التي أجراها محمود بدوي وكيل نيابة الهرم، أن معلومات قد وردت لضباط الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، تفيد بقيام أحد الأشخاص باستئجار فيلا كائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، لإدارتها كمركز طبى لعلاج الإدمان 'بدون ترخيص'، بالإضافة إلى احتجاز عدد من مدمنى المواد المخدرة بداخلها ، وصرف أدوية وعقاقير طبية لهم بدون إستشارة طبية وذلك نظير مقابل مادى.

وأضافت التحقيقات' أنه تم التأكد من صحة المعلومات، بعد عمل التحريات اللازمة وبناء علي ذلك تم استصدار إذن من النيابة العامة ، تم استهداف الفيلا المشار إليها وضبط القائمين على إدارتها وهم '6 أشخاص، لهم معلومات جنائية'، وتمكن المتهم الرئيسي من الهرب.

و تبين وجود '97' شخصا داخل الفيلا من مدمنى المواد المخدرة محتجزين ومتواجدين بها ، وبسؤال عدد '6' من النزلاء أقروا بحجزهم والآخرين داخل تلك الفيلا عن طريق أهليتهم كرهاً عنهم، وتعرضهم للاعتداء بالضرب من قبل القائمين على إدارة المكان.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة مقابل مبالغ مالية شهرية للفرد، بالإشتراك مع المتهم الهارب، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة للتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل