اعلان

منعهم من شُرب الحشيش.. تفاصيل مقتل "منجد" على يد نسيبه وأبنائه الثلاثة بحلوان (فيديو)

المتهمين
المتهمين

قدم 'أهل مصر' بثًا مباشرًا حول جريمة قتل مُسن يدعى 'عيد سعيد أبو قطايف' يبلغ من العمر 59 عامًا، ويعمل 'مُجند' كراسي، على يد ابن عمة زوجته و3 من أبناؤه بمنطقة عزبة زين بحلوان.

منعهم من شُرب الحشيش داخل محله

وقال 'حسين سعيد' شقيق المجني عليه، إن شقيقه يمتلك محل لتصنيع 'الكراسي' أسفل منزله بمنطقة عزبة زين بحلوان، وفوجئ بوجود أقارب المتهمين الأربعة 'محمد عبد الله.ع.ا' وأبناؤه الثلاثة 'زياد وأحمد وجاسم'، يجلسون داخل المحل يدخنون سجائر 'الحشيش'، فقام المجني عليه بمعاتبة المتهمين وطلب منهم عدم التدخين والتواجد داخل المحل مرة أخرى.

وأضاف شقيق المجني عليه، أن المتهمين تشاجروا مع شقيقه بسبب منعهم من دخول المحل، إلى أن تتدخل الأهالي وتم التصالح بينهم، وبعد مرور عدة أيام كرر المتهمين نفس الأمر مرة أخرى إلى أن نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة عنيفة وتشابك بالأيادي، وقام المتهم الأول 'محمد عبد الله' بتهديد المجني عليه بالقتل.

وتابع، أن المتهم بيت النية على التشاجر مع المجني عليه مرة أخرى، وفي مساء الاثنين الماضي جاء المتهم بصحبة أبنائه الثلاثة ومعهم أسلحة بيضاء 'سنجة وشومة وسكين'، وقاموا بالاعتداء على شقيقه المجني عليه وطعنه 4 طعنات في 'صدره ورأسه وقلبه' إلى أن سقط قتيلًا وسط الشارع، كما أصابوا نجل المجني عليه الأكبر ويدعى 'حمدي' 20 عامًا، بضربة في عينه وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني.

واستكمل، أن أهالي المنطقة قاموا بنقل شقيقه إلى مستشفى الإنتاج الحربي لمحاولة إنقاذه إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة وتوفى، وألقى المقدم أحمد فرج، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، القبض على المتهم وأبنائه الثلاثة ووالدتهم لتتدخلها في المشاجرة، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار