اعلان

تطور جديد من المحكمة في إلزام محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضًا للطيار أشرف أبو اليسر

محمد رمضان مع الطيار المتوفي أشرف أبو اليسر
محمد رمضان مع الطيار المتوفي أشرف أبو اليسر

قال أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، في تصريحات صحفية له إن محكمة النقض، حددت جلسة 17 نوفمبر المقبل، لنظر الطعن المقدم من موكله على الحكم الصادر ضده بإلزامه سداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه لصالح الطيار المتوفي أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل خلال 2019.

وتوفي الطيار أشرف أبو اليسر، أواخر أبريل الماضي في أحد المستشفيات الخاصة، بعد تعرضه لأزمة صحية.

قضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في 7 من أبريل الماضي، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبواليسر'، عن الأضرار التي لحقت به جراء 'أزمة صورة الطائرة'، وقال محاميه مجدي حلمي آنذاك إن الحكم نهائي، قبل أن يعلن محمد رمضان بعدها حجز أحد البنوك على أمواله، مؤكدا عدم علمه بسبب الإجراء، لكن مصادر قضائية ومصرفية أكدت أن الإجراء مُتعلق بـ'بتنفيذ حُكم قضائي.

وشغل أبو اليسر الجمهور عقب أزمته مع الفنان محمد رمضان، وحصل بسببها على تعويض قدره 6 ملايين جنيه عن الأضرار التي لحقت به جراء 'أزمة صورة الطائرة'.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها مش بتفتش في المطار، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"