اعلان
اعلان

«حفلة تعذيب جماعية».. قصة «خادمة البساتين» مع 5 ذئاب بشرية تخلصوا منها بوحشية

تعذيب فتاة- أرشيفية
تعذيب فتاة- أرشيفية

«نزيف في مجرى البول والبطن وكسور بالحوض والعمود الفقري»، جميعها إصابات لم تحتملها 'شيرين' التي تعمل خادمة لدى أسرة بمنطقة البساتين، فرحلت عن الدنيا في ريعان شبابها، غير أن آثار الدماء ما زالت حاضرة بين سكان المنطقة.

لم تتوقع شيرين أن تكون آخر خدمتها لتلك الأسرة المكونة من خمسة أفراد، هى الموت، فبين عشية وضحاها وجدت الخادمة - التي أتمت عامها الثاني وسط أفراد الأسرة - نفسها متهمة بسرقة 20 ألف جنيه.

جن جنون الفتاة العشرينية، فلم تكن تتوقع أن يأتيها الاتهام من أفراد الأسرة التي اتخذتهم أسرة بديلة لها بعد مشكلاتها مع أسرتها وظروف و'طاحونة' الحياة التي مرت بها، حاولت شيرين أن توضح للأسرة أنها بعيدة عن كل هذه الاتهامات ولا تربطها صلة تماما بواقعة السرقة، غير أن الأسرة صممت على رأيها وواجهتها أكثر من مرة وطالبتها برد المبلغ دون إبلاغ الشرطة.

إنكار أعقبه تهديد وتعذيب

أمام إنكار الفتاة الخادمة، لجأت الأسرة إلى أسلوب العنف والتهديد بالشكل الذي أفصحت عنه تحقيقات النيابة، إذ أقدم أفراد الأسرة جميعا وعددهم خمسة على ضربها والاعتداء عليها، حتى سقوطها من الطابق الخامس في محاولة لإجبارها على الاعتراف بسرقة المبلغ المالي.

أفادت التحريات الأولية في الواقعة، بأن المتهمين وعددهم 5 أشخاص من أسرة واحدة، اعتدوا على الخادمة قبل سقوطها من الطابق الخامس في محاولة لإجبارها على الاعتراف بسرقة مبالغ مالية كبيرة من الشقة، وهو ما أوضحته تحريات المباحث.

تقرير الطب الشرعي

أضافت التحريات أن الفتاة تعرضت للاغتصاب قبل سقوطها من الطابق الخامس، فيما لم يتم الإعلان حتى الآن عن تقرير الطب الشرعي في القضية، بينما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث النهائية حول ملابسات الواقعة، واستدعت عدد من شهود العيان لبيان كافة تفاصيل الحادث البشع.

التقرير الطبي المبدئي للوفاة، قال إن المجني عليها أصيبت باشتباه نزيف في البطن وكسور بالحوض ونزيف بمجرى البول وكسور بالعمود الفقري، كما بيّن التقرير أيضًا إصابة الفتاة بكسر في القدم اليسرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً