اعلان

شاهد عيان يروي تفاصيل مقتل مدير مدرسة على يد 3 أشخاص بالمرج

المجني عليه
المجني عليه

قال أحد شهود العيان في واقعة مقتل مدير مدرسة على يد 3 أشخاص بمنطقة المرج، إن المجني عليه يدعى ' أحمد محمود'، ويعمل مدير مدرسة بالمعاش ويبلغ من العمر 63 عاما، وعمل لاحقا مديرا لإحدى المدارس الخاصة، عقب بلوغة سن التقاعد.

واضاف شاهد العيان لـ'أهل مصر'، أن المجني عليه كان يعمل في تجارة الملابس داخل منزله، بعد الانتهاء من عمله في المدرسة الخاصة، لافتا أن أحد المتهمين بقتله من منطقة عين شمس، وكان يعمل لدى المجني عليه في توزيع الملابس ' البدل'، واستأجر شقة من المجني عليه، وعندما طالبة المجني عليه بالإيجار، خطط لسرقته برفقة صديقه وسائق كان معه بسيارته، وعندما حاول المجني عليه الدفاع عن نفسه، عقب مشاهدتهم أثناء سرقته، تعدوا عليه بالضرب وقاموا بقتله ولاذوا بالفرار.

وأوضح الشاهد، أن المجني عليه من محافظة سوهاج ويقطن منذ عدة سنوات بمنطقة المرج، وبعد مقتله بعدة أيام تم اكتشاف الجريمة بسبب انبعاث رائحة كريهة من داخل شقته، فتم إبلاغ الشرطة وكسر باب الشقة، مضيفا أن المجني عليه كان يقطن بمفرده داخل الشقة.

ورجحت التحريات الأولية أن يكون هدف الواقعة السرقة، كما أضافت التحريات أن كاميرات المراقبة رصدت دخول المتهمين، وهم رجلين وسيدة للعقار الذي يقيم به المجني علية، وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عثرت على جثة مدرس مقتولا بعد تقييده ووضع لاصق طبي على فمه بمنطقة المرج.

بلاغ بالواقعة

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي بوجود رائحة كريهة تنبعث من شقة مدرس جارهم، وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن وتم كسر الباب وعثر على جثة مدرس مقيد وعلى فمه لاصق طبي، وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه يقيم بمفرده منذ سنوات.

وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة، كما يقوم فريق من رجال المباحث بجمع التحريات وسؤال الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram