اعلان

شقيقان ينهيان حياة جارهما بسبب اعتراضه على بيع المخدرات في حلوان

القتيل
القتيل

شهدت منطقة عرب غنيم التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان جنوب القاهرة، جريمة قتل بشعة حينما أقدم شقيقان على قتل الشاب 'محمود إسماعيل' يبلغ من العمر 25 عامًا، بسبب اعتراضه على بيع المخدرات أسفل منزله.

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من المستشفى بوصول 'محمود. إسماعيل' 25 عاما جثة هامدة، إثر إصابته بجرح نافذ بمنطقة الصدر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة شقيقين طعنا المجني عليه في الشارع وفرا هاربين بسبب اعتراضه على بيع المخدرات أسفل منزله، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض المتهمين.

حرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

وقالت شقيقة المجني عليه، إن الواقعة بدأت في تمام الساعة الثالثة عصر الأربعاء الماضي، عندما اعترض شقيقها على بيع المخدرات في التوك التوك والجلوس في الشارع أمام الجيران لأنه يوجد فتيات وسيدات في الشارع، فرد عليه المتهم الأول يدعى 'مصطفى'، وقال له: 'مالكش دعوة خليك في حالك'، متابعة: 'كان وقتها شافهم وبينظر من البلكونة شاهدهم جالسين أسفل المنزل، واعتدوا عليه وضربوه بالمطواه في قلبه وفي كل جسمه، وقاموا بتقطيع أصابع يده'.

وتضيف شقيقة المجني عليه لـ'أهل مصر': 'قبل الواقعة بأيام تعدوا على شقيقي في الشارع وضربوه، ورجع البيت دون أن يخبر أحد أنه في مشكلة معه خوفا علينا، كل الناس في الشارع كانت شاهدة وحاضرة الواقعة، ذنبه إيه شقيقي يروح غدر بالطريقة دي؟ أسر المتهمين كانوا متربصين لمحمود شقيقي، لأن المتهم سبق ووجه تحذيرا لوالدي بالنص كده 'ابنك محمود هطلعه على ظهره ومش هخلي مستشفى تقبله'.

WhatsApp
Telegram