اعلان
اعلان

انعقاد الجمعية العمومية العادية لنواب وقضاة محكمة النقض (صور)

الجمعية العمومية العادية لنواب وقضاة محكمة النقض
الجمعية العمومية العادية لنواب وقضاة محكمة النقض

انعقدت الجمعية العمومية لنواب وقضاة محكمة النقض برئاسة القاضي عبدالله عمر شوضه رئيس محكمة النقض - رئيس مجلس القضاء الأعلى لتوزيع العمل للعام القضائى 2021/ 2022.

وافتتحت الجمعية بقراءة الفاتحة والوقوف حَدَّدَا على أرواح السادة نواب وقضاة المحكمة الذين اختارهم الله -سبحانه وتعالى- إلى جواره في عليين.

كما هنئ سيادته فخامة رئيس الجمهورية- رئيس المجلس الأعلى للهيئات القضائية ورؤساء الهيئات القضائية والسادة نواب وقضاة المحكمة وقضاة مصر وجيش مصر المغوار ورجال الشرطة البواسل والسادة الأطباء ومعاونيهم فيما يبذلونه من تضحيات وما يقدموه من أرواح شهداء للوطن الحبيب.

ورحب بالمنضمين الجدد متمنياً لهم التوفيق والسداد، كما عرض سيادته نسبة الفصل فى الطعون عن العام المنصرم والتى تمثل نسبة. 898 % فى الطعون الجنائية ونسبة 94 % فى الطعون المدنية من المعروض أمامها، وأثنى سيادته على قضاة المحكمة فيما بذلوه من جهد والسادة رؤساء إدارات ومراكز المحكمة بمختلف أنواعها شاكراً لسيادتهم الجهد المبذول فى إنجاز القضايا وتيسير العمل عليها مع إستمرار مجلس القضاء الأعلى على نحوه فى صون ورعاية مصالح القضاة وأعضاء النيابة العامة فى كل شأن من شئونهم لضمان إستقلال القضاء وإرساء القسط بين أفراد المجتمع فى كل ربوع وطننا الحبيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس