اعلان

نشرة مرور اليوم الخميس 16-9-2021.. كثافات متوسطة بشوارع القاهرة والجيزة

كثافات مرورىة ـ أرشيفية
كثافات مرورىة ـ أرشيفية

شهدت محاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، ظهور كثافات متوسطة للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور و نشر الأوناش لرفع اى أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر ومن الجيزة حتى وسط المدينة وبمنزل العروبة، كما تباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش فى الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية القصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

وظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال.

كثافات مرورية بمحور الثورة

وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة فى اتجاه طريق السويس بسبب زيادة الأحمال مع تباطأت حركة السيارات بمحور المشير طنطاوى المتجه من التجمع الى مدينة نصر وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات كما ظهرت كثافات محور الكورنيش المتجه من الأقاليم الى شبرا وبشارع رمسيس المتجه من غمرة إلى وسط المدينة.

وشهد الطريق الدائرى من المنيب إلى وصلة المريوطية كثافات مرورية بسبب حادث تصادم وبنزلة الصعيد ومن المنيب حتى المعادى مما ظهرت بعض الكثافات مع تباطؤ الحركة المرورية من وصلة قليوب وحتى مناطق القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً