اعلان

أسرار انتحار فتاة سيتي ستارز.. هل تركت «طبيبة الأسنان» رسالة قبل قفزها من السادس؟

انتحار فتاة في سيتي ستارز
انتحار فتاة في سيتي ستارز

لم تخبر أحدا بما دار في ذهنها، عقدت النية على إنهاء حياتها، راقبت من حولها بعناية فائقة، وغافلت رجال الأمن المحيطين بها، ثم ألقت بنفسها من الطابق السادس، هكذا كتبت فتاة في كلية طب الأسنان مشهد نهاية حياتها، داخل مول سيتي ستارز، لتلقي ربها غير آسفة على كواليس الأيام الأخيرة في قصة حياتها.

انتحار فتاة سيتي ستارز

الله وحده يعلم، لماذا أقدمت الطبيبة الشابة على الانتحار؟، لماذا اختارت مول سيتي ستارز لتكتب نهاية حياتها بداخله؟، هل كان اختيارها للمول مخطط لها مسبقا أم أن القدر تدخل لتُكتب تفاصيل حياتها داخل المول الشهير؟، هل تعرضت لضغوط من قبل أسرتها؟، هل أخبرت أحدا بنبأ اقدامها على الانتحار؟، هل كانت صديقتها التي تزاملها بذات الكلية على علم بأنها سترحل دون رجعة؟، لا أحد يعلم حقيقة الحادث حتى كتابة تلك السطور.

انتحار فتاة سيتي ستارز

روايات كثيرة متضاربة حول الأسباب التي دفعت ميار محمد، صاحبة الـ 22 عاما، إلى الانتحار داخل مول سيتي ستارز، بالقطع سيتم كشف النقاب عنها فور بدء التحقيقات رسميا من قبل النيابة العامة في الحادث الأليم، إذ كشف مصدر قضائي مطلع على أن النيابة العامة تستوفي بعض الإجراءات القانونية، والتي وصفها المصدر بإجراءات «فنية ضرورية» قبيل البدء في التحقيق، إذ لم تستمع النيابة بعد لأقوال أى من أسرة الفتاة المنتحرة، ولم تستدع أيا من أصدقائها حتى الآن.

انتحار فتاة في مول سيتي ستارز

وبحسب المصدر فإن ما تم من إجراءات حتى الآن هو إخطار مستشفى رابعة العدوية النيابة العامة قسم شرطة مدينة نصر أول، بوصول الفتاة جثة هامدة، عن طريق إشارة تليفونية، جرى بعدها التحفظ على جثمان المتوفية، بعد إخطار المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بالحادث، والذي أصدر قراره على الفور بندب رئيس نيابة من جانب نيابة حوادث شرق القاهرة، بالتحقيق في الواقعة، والذي انتقل بدوره لعمل المعاينة الأولية في مسرح الحادث، داخل مول سيتي ستارز.

كاميرات المراقبة

معاينة النيابة جاءت سريعة بفور تلقيها إخطارا من قبل الأجهزة الأمنية بالحادث، وذلك لرصد أية دلائل فنية تفيد في سير التحقيقات، وكذا التحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في المول، والتي سجلت تفاصيل ما جرى، وبالفعل رصدت لحظة وصول الفتاة إلى المول في أى ساعة على وجه الدقة، وهل كان يرافقها أحد من أسرتها أو من أصدقائها أم لا؟، وأخطرت النيابة كذلك قسم الأدلة الجنائية التابع لمصلحة الأمن العام لرصد ومعاينة مسرح الحادث واتخاذ اللازم فنيا في الواقعة.

فيديو مدته 50 ثانية، التقطته إحدى كاميرات المراقبة داخل مول سيتي ستارز، رصد ووثق حادث انتحار الفتاة من الطابق السادس، كشف عن الطريقة التي غافلت بها الفتاة المحيطين من جانبها، إذ كان يعج المول برواده كعادته كل يوم.

كيف انتحرت الفتاة؟

يمينا ويسارا، راقبت «طبيبة الأسنان» الطريق من حولها، وتمركزت إلى جانب منضدة خشبية، وتحينت الفرصة جيدا التي صعدت فيها إلى كرسي ومنه إلى أعلى المنضدة، لتعتليها سريعا وتنجح في اجتياز الحاجز المانع الأشبه بالسور، ثم تقفز سريعا إلى أسفل، في مشهد باكي حزين، لن تمحوه الأيام من أذهان كل من شاهده.

لماذا انتحرت فتاة سيتي ستارز وهل تركت رسالة؟

قرار الانتحار يأخذه صاحبه بعد التفكير فيه طويلا، وبلا شك فقد عقدت الفتاة العزم وفكرت في إنهاء حياتها بهذه الطريقة، حتى سنحت لها الفرصة في كتابة المشهد الأخير داخل مول سيتي ستارز، وبالفعل يعكف رجال المباحث على تفتيش مسكنها بعناية فائقة للتوصل إلى أية رسائل من الوارد أن تكون قد خطتها بيديها قبل إقدامها على الإنتحار، أية رسالة ولو صغيرة ستساعد النيابة على وضع سببا واضحا «مقنعا» لإقدام فتاة في مقتبل عمرها على الانتحار، فتاة في كلية من كليات القمة، من أسرة ثرية تقيم بحى راقي بمدينة نصر.

اتخذ رجال مباحث القاهرة إجراءات احترازية بعد تلقيها إخطارا بالواقعة، حيث فرضت كردونا في مسرح الحادث، لحين وصول عضو النيابة «المحقق» الذي أجرى معاينة للمكان الذي شهد على انتحار الفتاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني