اعلان

جيران فتاة سيتي ستارز يكشفون تفاصيل جديدة.. والأب: محدش يعزيني (صور)

تفاصيل جديدة يكشفها جيران أسرة فتاة سيتي ستارز . .. ووالدها من هول الصدمة : محدش يعزيني ويقولي شد حيلك .. صور

منزل فتاة سيتي ستارز
منزل فتاة سيتي ستارز

حالة من الحزن خيمت على محيط منزل فتاة سيتي ستارزالمنتحرة رصدتها عدسات 'أهل مصر'، حيث كست علامات الصدمة وجوه أهالي المنطقة والجيران من سكان المنزل.

"أهل مصر" في منزل فتاة سيتي ستارز المنتحرة

وعقب تشيع جنازة فتاة سيتي ستارز المنتحرة ودفنها بعد قرارالنيابة العامة بتسليم جثتها إلى ذويها والتصريح بالدفن، انتقلت 'أهل مصر' إلى منزل الفتاة لتغطية أجواء العزاء ومشاطرة الأسرة، ورفض الأب من هول الصدمة تلقي العزاء في ابنته المنتحرة وأغلق باب شقته عليه وعلى باقى أفراد الأسرة وفقا لما ذكره أحد سكان المنزل الذي تمتلكه أسرة فتاة سيتي ستارز.

أسرة فتاة سيتي ستارز تتمتع بسمعة طيبة

قال أحد سكان الطابق الرابع وهو مستأجر شقة لدى منزل والد فتاة سيتي ستارز التي تقطن في ذات المنزل المكون من 5 طوابق، إن أسرة الدكتور محمد هشام لا يعلم عنها سوى كل خير وسيرتهم طيبة بين المستأجرين وهم أسرة محافظة وجميع أفرادها على خلق، وأضاف في حديثه لـ 'أهل مصر'، أن الفتاة والمعروفة بالدكتورة ميار كانت الابنة الكبرى ولديها شقيقين أصغر منها في المرحلتين الجامعية والثانوية وهي على خلق، وفي العموم لم يسمع لجميع أفراد الأسرة صوت مشاجرات أو مشاكل مع الفتاة.

فتاة سيتي ستارز على خلق

كما عدد أحد الجيران بمنزل الأسرة الصفات الحسنة للأسرة، قائلا: الأب إنسان محافظ وعلى خلق وفي حاله وعلاقته محدودة مع السكان لديه ولاتتعدى إلقاء السلام إذا تصادف رؤيته أثناء الدخول أو الخروج من المنزل أو وقت تسليمه أجرة السكن، وكنا نعلم أنه يعمل لواء طبيب جراحة عامة، ومدير مستشفى شهير، وكنا نراه في فترة عمله قبل عام من التقاعد يخرج صباحا المباشرة عمله في المستشفى، ويعود ثم يخرج مساء لعيادته الخاصة، ولكن دون ملاحظة أية علامات تدل على تشدده مع أفراد أسرته ولا يسمع احد لهم صوتا كأسرة محافظة ومعتكفة وفي حالها.

شهادة في حق فتاة سيتي ستارز: مشوفناش منها حاجة وحشة

فيما أثنى عامل السوبر ماركت أسفل المنزل على فتاة سيتي ستارز المنتحرة، قائلا: 'كانت محترمة وفي حالها ومشوفناش منها أي حاجة وحشة ولا هي ولا والدها، كان نفسنا نقف جنبه ونواسيه بس الصدمة عليه كبيرة ربنا يصبره ، رفض ذهابنا معاه إلى المشرحة وتشييع الجثمان، وبلغ البواب أنه مش عايز حد يعزيه وبلغ الجيران ما حدش يخبط عليه'.

تشييع جثمان فتاة مول سيتي ستارز

وشيعت أسرة فتاة مول سيتي ستارز بمدينة نصر التى أقدمت على الانتحار، جثمانها من مسجد السيدة نفيسة، وسط حالة من الحزن الشديد انتابت الجميع.

وكانت النيابة العامة قد سمحت بدفن جثة طبيبة الأسنان المنتحرة داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر، وتسليمها لذويها من مشرحة زينهم لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث، بعد الاطلاع على فيديو كاميرات المراقبة الذي كشف أنها ألقت بنفسها بإرادتها قاصدة التخلص من حياتها.

ملابسات انتحار فتاة مول سيتي ستارز

وكشفت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة في واقعة انتحار فتاة مول سيتي ستارز، أن الفتاة في الفرقة الرابعة بكلية طب الأسنان.

وأضافت التحريات، أن الفتاة كانت تجلس مع صديقتها وتدعى 'نيرة'، طالبة هي الأخرى بكلية طب الأسنان وأخبرتها برغبتها في الانتحار وعندما غادرت صديقتها المكان قامت بالقفز من الطابق السادس لمعاناتها من حالة نفسية سيئة.

النيابة تباشر التحقيقات في انتحار فتاة سيتي ستارز

وتباشر النيابة العامة، التحقيقات في واقعة وفاة فتاة بمدينة نصر، حيث تلقت بلاغًا بسقوط فتاة من الطابق السادس بالمجمع التجاري 'سيتي ستارز' بمدينة نصر ووفاتها إثر نقلها إلى المستشفى، وتزامن ذلك مع ما رصدته وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام من تداولٍ واسعٍ على مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مصور تضمن قفز الفتاة من الطابق المذكور ومحاولة أحد الأشخاص إثنائها عن ذلك، فبادرت النيابة المختصة بالتحقيق في الواقعة.

وناظرت النيابة جثمان المتوفاة وتبيَّنت ما بها من إصابات، وانتقلت لمعاينة مسرح الواقعة فاطلعت على ما صورته آلات المراقبة وسألت عدد من شهود الواقعة وذوي المتوفاة؛ فتوصلت إلى سابق مُعاناتها من ضغوط نفسية لخلافات عائلية، وإفصاحها لصديقتها يوم الواقعة عن رغبتها في الانتحار، إذ انتهزت فرصة خلت فيها إلى نفسها فقفزت من علوٍ.

وعلى هذا أمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحية لجثمان المتوفاة بيانًا لما بها من إصابات وتحديد سبب وفاتها ومدى تصور حدوث الواقعة على النحو الذي انتهت إليه التحقيقات، وعما إذا كان بها أي شُبهة جنائية، وجارٍ استكمال إجراءات التحقيق.

هذا، وبمناسبة تلك الواقعة وما رصدته النيابة العامة من تداول مقطع تصويرها وتباين الآراء حول سبب إقدام المتوفاة على الانتحار وتشكيك البعض في ذلك، فإنها تؤكد أن الخوض في تلك الأمور من شأنه المساس بحرمات الحياة الخاصة التي لا صلة لها بالواقعة الجنائية، ومن ثم فإنه من غير الجائز تناول مادة الحديث عنها بين عموم الناس، مما قد يشكل جريمة يُعاقَب عليها قانونًا.

كما تهيب النيابة العامة بالكافة إلى الامتناع عن تداول تصوير الواقعة مُراعاةً لحقوق ذوي المتوفاة المكلومين ومشاعرهم، وكذا تهيب بهم إلى بحث أسباب انتحار الشباب والسعي حثيثًا لتبديدها، وتنشئة جيل واعٍ متنبه، مُصان من أن يُجنَى عليه فيقع في ذلك الفخ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس