اعلان

نشرة مرور اليوم الإثنين 20-9-2021.. كثافات متحرك بشوارع القاهرة والجيزة

نشرة مرور " أهل مصر " ...كثافات مرورية متحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

الحالة المرورية
الحالة المرورية

سادت كثافات مرورية على الطرق الرئيسية ومحاور القاهرة والجيزة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين وسط تواجد رجال المرور لضبط المخالفين لقوانين المرور وتسيير الحركة المرورية وفك التكدسات.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت الكثافات المرورية أعلى مناطق كورنيش النيل.

سيولة مرورية أعلى الدائري

وظهرت سيولة مرورية أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض.

كثافات مرورية

بينما ظهرت كثافات مرورية بميدان مصطفى محمود، وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة، فيما يظهر كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان، كما شهد كوبري الدقي سيولة مرورية، وشهد شارع الهرم، حالة من الانتظام المروري من منطقة ميدان الرماية حتى نفق الجيزة.

كما ظهرت كثافات مرورية بشارع فيصل من الطالبية وصولا إلى مطلع كوبري فيصل وصولا إلى ميدان الجيزة ، وكذلك الأمر في شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي