اعلان

ضبط شقيقين بحوزتهما سلاح ناري وكمية من مخدر البانجو بالصف

قوات الشرطة
قوات الشرطة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الإثنين، من ضبط شقيقين 'لأحدهما معلومات جنائية مسجلة' لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص بدائرة مركز شرطة الصف جنوب المحافظة.

البداية

البداية بورود معلومات إلى المقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، مفادها قيام شقيقين 'لأحدهما معلومات جنائية' بالإتجار في المواد المخدرة، متخذان من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، أمكن ضبطهما حال استقلالهما مركبة 'توك توك'، وبحوزتهما 'بندقية خرطوش'، عدد من الطلقات، كمية من مخدر البانجو، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول' وتم اقتيادهما إلى ديوان المركز.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري لحماية نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتفين للاتصال بعملائهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً