اعلان

حبس سائق "التريلا" المتسبب في وفاة الشيخ هاني الشحات

دهس إمام مسجد الأرقم
دهس إمام مسجد الأرقم
كتب : أهل مصر

قررت جهات التحقيق بمدينة نصر، حبس سائق سيارة النقل التريلا، المتهم بالتسبب في وفاة لشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم بـ مدينة نصر، بعدما لقي مصرعه إثر حادث تصام سيارته الملاكي، بسيارة نقل ثقيل تابعة للمتهم.

أقوال المتهم

كان السائق المتسبب في مصرع الشيخ هاني الشحات إمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر، قد أدلى بأقواله أمام رجال المباحث وأكد أن الشيخ هو المخطئ وقطع الطريق بشكل مفاجئ ما تسبب في الحادث.

لم يتمكن من مفاداة سيارة الشيخ

وأضاف السائق أنه لم يتمكن من مفاداه سيارة الشيخ نظرا لسيرة بسرعة، موضحا أنه كان يسير في حارته ولم يتخطي الحارة المجاورة له.

وأشار السائق إلى أنه لم يقصد دهس الشيخ وتفاجأ به أمامه، مؤكدا أنه لم يستطع التحكم بالسيارة التي يقودها وإيقافها إلا بعد 20 مترا.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تمكنت من القبض على السائق المتسبب في مصرع الشيخ هاني الشحات إمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر، في حادث تصادم وكشفت المعاينة الأولية أن الحادث وقع أمام مسجد دار الأرقم الذي كان يعمل به الشيخ المتوفي، بالقرب من شارع مكرم عبيد، وأن السيارة النقل دهست السيارة الملاكي وفرا صاحبها هرباً.

وقام رجال المباحث بالتحفظ علي كاميرات المراقبة المحيطة بالحادث لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغاً بحادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي وسيارة نقل لقي فيها شخص مصرعه، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة للداعية هاني الشحات إمام مسجد الأرقم بمدينة نصر.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الأهلي