اعلان

«سجدت شكرًا لله».. كواليس براءة سما المصري من تهمة قذف مرتضى منصور

سما المصري
سما المصري

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم السبت، ببراءة سما المصرى من تهمة سب وقذف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

وقال أشرف ناجي، محامي سما المصري في تصريحات خاصة ل'أهل مصر'، إن سما المصري استقبلت حكم براءتها اليوم بالفرحة والسجود شكر لله سبحانه وتعالى، مضيفًا أن ما حدث مع سما المصري يوضح بأنه لا يوجد أحد فوق القانون، وأنه تمت محاكمتها محاكمة علنية عادلة، وما كان يقال بأن هناك أحد الأشخاص حاميها كلام غير صحيح نهائيا.

وأضاف المحامي، أن سما المصري حُكم عليها بثلاث أحكام نهائية سنتين في قضية وسنة في قضية، وسته أشهر في قضية ثالثة، وتقضي عقوبة هذه القضايا حاليًا وفي ذات الوقت عرضت سما المصري على المحكمة في 17 قضية أخرى حصلت فيهم على ثلاثة براءة والباقي غرامة مع ايقاف التنفيذ للتصالح ولذلك نشكر القضاء العادل.

ووجه محامي سما المصري، الشكر لمصلحة السجون المصرية لحسن التعامل مع المساجين جميعهم، والمعاملة سواسية للجميع في الداخل، مشيرًا بأن سما المصري سوف تخرج قريبا بنصف المدة خلال أي عفو قادم عن المساجين.

كانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قضت الثلاثاء الماضى، بمعاقبة سما المصرى بـ100 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ فى قضيتى سب وقذف رئيس نادى الزمالك السابق مرتضى منصور.

وسبق أن رفضت المحكمة الاقتصادية، استشكال سما المصري على الحكم الصادر بحبسها عام وتغريمها 100 ألف جنيه، في اتهامها بخدش الحياء العام والفسق والفجور، كما تقضى سما المصرى حكمًا بالحبس فى قضية تحريض على الدعارة وسب وقذف ريهام سعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً