ads
ads

إصابة 3 أشخاص بالتسمم في حلوان

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

أصيب 3 أشخاص بحالات تسمم بمنطقة حلوان.

تلقى قسم شرطه حلوان بلاغا من شرطة النجدة، بتسمم 3 أشخاص، إثر تناولهم الطعام.

وانتقلت أجهزة الأمن وتبين وجود 3 حالات ادعاء تسمم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى النصر.

وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية دور مايو 2026 بنسبة نجاح 69,87%