اعلان
اعلان

القبض على تشكيل عصابي وراء سرقة السيارات في مدينة نصر

القبض على عاطلين- صورة أرشيفية
القبض على عاطلين- صورة أرشيفية

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع السرقة من داخل السيارات في مدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من إحدى السيدات - مقيمة بمحافظة الشرقية، بأنه عقب قيامها بركن السيارة ملكها أمام أحد المراكز التجارية بدائرة القسم، ولدى عودتها اكتشفت كسر زجاج السيارة وسرقة حقيبة يد بداخلها (جهاز كمبيوتر 'لاب توب' - مجموعة من الأوراق)، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالسرقة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بالمنطقة محل الواقعة، أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكابها وتبين أنها مقيدة باسم (أحد الأشخاص 'له معلومات جنائية' - مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر)، وأنه وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع (آخر له معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارة المشار إليها والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين - بنسة حديدية)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب 'كسر الزجاج' بإستخدام الآداة المضبوطة بحوزتهما، وأقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد التعاطي، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها.. باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمتهما بالسرقة.

وبتطوير مناقشتهما أقرا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل السيارات بأسلوب 'كسر الزجاج'، واعترفا بارتكاب 7 حوادث سرقة من داخل سيارات بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط جهاز 'لاب توب' ملك أحد المجني عليهم، وأقرا بتصرفهما في باقي المسروقات المستولى عليها بالبيع لأشخاص 'لايمكنهما الإرشاد عنهم'، وإنفاقهما المبلغ المالي متحصلات بيع تلك المسروقات على شراء المواد المخدرة ومتطلباتهما الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض