اعلان

سقوط عصابة سرقة الهواتف بأسلوب المغافلة بالسيدة زينب

المتهمين
المتهمين

نجح رجال مباحث القاهرة تحت قيادة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن في ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالسيدة زينب.

سرقة الهواتف المحمولة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة أخطارا من المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادة تلقيه بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الإسكندرية بسابقة تعرفه على شخصين من خلال صفحة إلكترونية بموقع التواصل الإجتماعى 'فيس بوك' قاما خلالها بإيهامه بقدرتهما على توفير فرصة عمل له وإتفقا معه على التقابل بإحدى المقاهى الكائنة بدائرة القسم، وعقب وصوله للمكان المتفق عليه قام أحدهما بطلب هاتفه المحمول بدعوى تحميل تطبيق خاص بعمله إلا أنهما قاما بمغافلته واستوليا على هاتفه المحمول، ولاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين 'لأحدهما معلومات جنائية'، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما 5 هواتف محمولة 'مجهولة المصدر' بالإضافة إلى الهاتف المستولى عليه 'محل الواقعة'.

بمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب المغافلة على النحو المشار إليه ، وأقرا بارتكابهما 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب بالإضافة للواقعة محل البلاغ.

بإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، وإتهموهما بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً