اعلان
اعلان

مطاردة أمنية تنتهي بسقوط أخطر عصابة لتصنيع "الفودو والاستروكس" (فيديو)

المتهمان والمضبوطات
المتهمان والمضبوطات
كتب : أهل مصر

اشتبهت قوة كمين، أعلى الطريق الدائري، بنطاق قسم شرطة المرج، يقودها أحد الأشخاص، الذي فر هاربًا فور اقتراب القوات منه، وتمكنت من ضبطه، وعثر بداخل السيارة على كمية من المواد المخدرة، ومبلغ مالي وسلاح ناري.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لأمن القاهرة، بملاحقة وضبط تجاري و مهربي ومروجي المخدرات المخدرة بنطاق مديرية أمن القاهرة.

وتوصلت تحريات أجهزة البحث الجنائي، بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى أن المتهم يتزعم تشكيلاً عصابيًا، لتصنيع وترويج المواد المخدرة، متخذًا من بعض الشقق السكنية بنطاق محافظة القاهرة، وكرًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وداهم رجال المباحث، الشقة المتحرى عنها، وتمكنت من إلقاء القبض على 5 متهمين من عناصر التشكيل العصابي، وبحوزتهم 17 كيلو من مخدر الفودو، والأدوات المستخدمة في تصنيعه، ومبلغ مالي يقدر بنصف مليون جنيه، وسيارة و3 دراجات نارية.

ولم تتوقف جهود رجال مباحث القاهرة، عند هذا الحد، بل ظلوا يلاحقون زعيم التشكيل العصابي، و بالاستعانة بالتقنيات الحديثة، وتم تحديد مكان اختبائه بإحدى الشقق بدائرة قسم شرطة ثان مدينة نصر، وتم استهدافه بمأمورية، أسفرت عن ضبطه وبرفقته شخص آخر، وبحوزتهما أكثر من 5 كيلو جرام من مخدر الأستروكس، وكمية من مخدر الآيس، وأدوات تستخدم في تصنيع مخدر الأستروكس، ومبالغ مالية، وسلاح ناري.

وبمواجهة المتهم، اعترف بقيامه بالاتجار في المخدرات، برفقة المتهمين المضبوطين، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ5 ملايين جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض