اعلان

رفض معاكسة بنات عائلته فقتلوه.. النيابة تحقق في مصرع شهيد الشهامة بأبو النمرس

مشاجرة- صورة أرشيفية
مشاجرة- صورة أرشيفية

تجرى النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الإثنين، تحقيقات موسعة حول واقعة مصرع شاب في مشاجرة نشبت بينه وبين آخرين بسبب دفاعه عن فتيات من عائلته تعرضن للمعاكسة في حفل زفاف بمنطقة أبو النمرس التابعة لجنوب محافظة الجيزة.

منع المتهمين من مضايقة الفتيات

وأمرت النيابة بعرض جثة الشاب على مصلحة الطب الشرعي للتشريح، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به، للوقوف على ظروف وملابسات مقتله وصرحت بدفنه عقب الانتهاء، كما طلبت تحريات رجال المباحث الجنائية حول الواقعة.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع شاب أصيب في مشاجرة بمنطقة أبو النمرس، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة. وبالفحص تبين أن المجني عليه يدعى 'مصطفى' طالب، أصيب بحجر بوجهه ألقاه عليه أحد الأشخاص، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

وبالتحريات، تبين أن المجني عليه في حفل زفاف، ونشبت مشاجرة بينه وبين آخرين بسبب دفاعه عن فتيات من عائلته تعرضن للمضايقة والمعاكسة، حيث قام المجني عليه بمنع المتهمين من مضايقة الفتيات، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم أصيب خلالها بحجر بوجهه ألقاه عليه أحد الأشخاص، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً