اعلان

«النيابة» تأمر بعرض المتهمة بحرق نجار الهرم على الطب النفسي

المجني عليه
المجني عليه

أمرت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، اليوم الإثنين، بعرض المتهمة بحرق نجار بمنطقة الهرم، على مستشفى الطب النفسي الشرعي للكشف عن حالتها النفسية والعصبية والتأكد من مدى مسئوليتها عن ارتكابها الجريمة من عدمه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة قيام سيدة مهتزة نفسيًا بإشعال النيران في جارها بمنطقة منشية البكاري بالهرم، مما أسفر عن مصرعه، أن السيدة المتهمة تعاني من مرض نفسي منذ فترة، وقامت بإشعال النيران في جارها عندما شاهدته يقف في مدخل العقار الذي يسكن فيه بشارع عمار بن ياسر في منشية البكاري بالهرم، بسبب وجود خلافات مع شقيقته.

وأضافت التحقيقات، أن المجني عليه عمره 30 عامًا، ويعمل جزارًا، وأن المتهمة قامت بسكب كمية من الكيروسين على المجني عليه، ما تسبب في إصابته بحروق بالغة وصلت نسبتها إلى 70%، ونُقل على أثرها إلى مستشفى أم المصريين لإسعافه، لكنه توفي داخل غرفة الرعاية المركزة.

وتابعت التحقيقات، أن المتهمة عقب ارتكابها الجريمة حاولت الهرب لكن الأهالي تمكنوا من الإمساك بها، وكانت تهذي بكلمات غير مفهومة، يظهر من خلاها أنها تعاني من مشاكل نفسية، كما أنها جارة قديمة للمجنى عليه فى منطقة أخرى كان يقيم بها منذ عدة سنوات.

ويناقش فريق من رجال مباحث الجيزة أسرة الفتاة المتهمة بحرق جارها القديم بالبنزين للوقوف على ملابسات الواقعة، كما يقوم رجال المباحث بمناقشة أسرة الضحية لمعرفة وجود خلافات قديمة من عدمه.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من الأهالى مفاده وجود متوفى بأحد الشوارع، وبالانتقال والفحص تبين قيام سيدة بسكب بنزين "كيروسين" على المجني عليه جارها وإشعال النيران فيه ما أسفر عن مصرعه.

ودلت التحريات أن السيدة قامت بارتكاب جريمتها عندما شاهدته يقف في مدخل العقار الذي يسكن فيه، مما تسبب في إصابته بحروق بالغة ووفاته وقام الأهالى بالإمساك بها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

WhatsApp
Telegram