اعلان

بـ3 كيلو حشيش.. تجديد حبس "نونة" بتهمة الإتجار في المخدرات بالمعصرة

ارشيفية
ارشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار بمخدر الحشيش، بدائرة قسم شرطة المعصرة، كما طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة برئاسة المقدم محمد مجدي، في القبض علي 'نونة' أشهر تاجر مخدرات، بحوزته 3 كيلو حشيش، قبل توزيعها على المتعاطين.

البداية عندما وردت معلومات للنقيب حسام وجدى، ضابط مباحث قسم المعصرة، بقيام المدعو ايهاب.م.م وشهرته (نونه) بحيازته كمية كبيرة من المواد المخدرة، ينوي توزيعها على عملائه من متعاطي المخدرات.

على الفور قام باخطار المقدم محمد مجدي رئيس مباحث القسم الذى تأكد من صحة المعلومة و استصدر إذنًا من النيابة العامة، ونفاذاً لإذن النيابة نجح النقيب حسام وجدى، معاون مباحث القسم، بضبط المذكور وبحوزته 24 كيس حشيش، وزنت 3 كيلو جرام، ومبلغ مالي 38 ألف جنيه، وهاتف محمول، وسلاح أبيض.

وبعرض المتهم على المقدم محمد مجدى رئيس المباحث أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي متحصلات بيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض لتقطيع المواد المخدرة، كما تم عرض المتهم على النيابة رفقه المحضر رقم 6762لسنة 2021 جنح المعاصرة، والتى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram