اعلان

الأحوال المدنية: إيفاد مأموريات لـ 4 حالات إنسانية بالمستشفيات

الأحوال المدنية  إيفاد مأموريات
الأحوال المدنية إيفاد مأموريات

قام قطاع الأحوال المدنية، برئاسة اللواء طارق صابر مساعد وزير الداخلية، بإيفاد قوافل مجهزة فنيًا ولوجستيا، لتقديم كافة الخدمات التي يقدمها القطاع للمواطنين، من بطاقات الرقم القومي –والمُصدرات المُميكنة، بنطاق محافظة القاهرة، المنوفية، المنيا، الدقهلية، الغربية، بنى سويف، قنا، الفيوم.

إيفاد مأموريات لـ4 حالات إنسانية

كما تم إيفاد مأموريات لـ4 حالات إنسانية، بالمستشفيات محل تواجدهم، لاستخراج وتجديد بطاقة الرقم القومي لهم، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم، مراعاة لظروفهم الصحية التي تحول دون انتقالهم لأي موقع بالقطاع.

وقام القطاع بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة، بإيفاد مأمورية، لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للسيدات من أهالي مركز شرطة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، لاستخراج بطاقات الرقم القومي الخاصة بهن وتسليمها لهن.

كما تم إيفاد مأموريات فنية – قانونية، تحت إشراف اللواء هاني القاضي مدير الإدارة العامة لرئاسة الأحوال المدنية، لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للعاملين ببعض القطاعات الحكومية، فضلاً عن العاملين والأعضاء المترددين على بعض النوادى الرياضية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم.

يأتى ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، على إعلاء قيم حقوق الإنسان، والتيسير على المواطنين، في تقديم الخدمات الجماهيرية، خاصةً كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)