اعلان

الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لـطبيب واقعة "اسجد لكلب"

الحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لـطبيب واقعة " اسجد لكلب"

واقعة السجود لكلب
واقعة السجود لكلب

عاقبت المحكمة الاقتصادية، الطبيب عمرو خيري واثنين آخرين، بالحبس لمدة سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهم في واقعة ' اسجد لكلب' ، على خلفية اتهامهم بالتنمر على الممرض عادل سالم ومطالبته بـ«نط الحبل» عدة مرات متكررة والسجود لكلب وإلقاء التحية له.

أسجد لكلب

وقررت المحكمة الاقتصادية، في وقت سابق حجز جلسة المتهمين، ليوم السبت الموافق 9 أكتوبر الجاري؛ للنطق بالحكم على المتهمين الطبيب عمرو خيري واثنين آخرين من مساعديه.

وطالب دفاع الممرض المجني عليه في واقعة اسجد لكلب، أمام هيئة المحكمة الاقتصادية، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين الثلاثة، أولهم الطبيب عمرو خيري رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، والطبيب معتز، والأخير السكرتير عمرو حمدي.

وشهدت الجلسة أيضًا، رفض دفاع المتهم الأول الطبيب عمرو خيري، المرافعة أمام هيئة المحكمة، لحين ورود تحريات المباحث، التي تؤكد صحة أقوال المتهم بشأن اختراق حسابه عبر موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«واتس آب»، وتسريب الفيديو الخاص بالواقعة.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بضبط وإحضار المتهمين، بعد انتشار مقطع فيديو «اسجد لكلب»، الذي ظهر فيه المتهمون الثلاثة في أثناء التنمر على الممرض عادل سالم، ومطالبته بـالسجود للكلب وتم إلقاء القبض على المتهمين .

WhatsApp
Telegram