اعلان

نظر تجديد حبس 35 متهمًا بإعادة إحياء ألتراس الأهلي غدًا

إحياء رابطة ألتراس أهلاوي
إحياء رابطة ألتراس أهلاوي
كتب : أهل مصر

حددت النيابة العامة، جلسة غد 11 أكتوبر الجارى لنظر أمر تجديد حبس 35 من مشجعى النادى الأهلى، المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميا بـ 'إحياء رابطة ألتراس أهلاوي'، والمحبوسين احتياطيًا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهما بمعرفة النيابة العامة فى القضية.

تأسيس جماعة إرهابية

ويُنظر أمر تجديد حبس المتهمين بالقضية رقم 260 لسنة 2021 حصر أمن دولة عليا، أمام إحدى الدوائر الجنائية بمحكمة جنايات القاهرة، ووجهت النيابة للمتهمين ارتكاب جرائم المشاركة مع آخرين فى تأسيس وتولى قيادة جماعة إرهابية والانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون وأحكامه.

يشار إلى أن النيابة العامة، أمرت سابقا بحبس عدد من مشجعى النادى الأهلى، على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم بمعرفة النيابة العامة فى اتهامهم بمشاركة آخرين فى إعادة إحياء رابطة ألتراس الأهلى، ووجهت النيابة للمتهمين فى القضية، تهمة المشاركة مع آخرين فى تأسيس وتولى قيادة جماعة إرهابية والانضمام إلى جماعة إرهابية.

وأسندت النيابة إلى المتهمين، ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون