المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"'كنت بياع بسيط وفجأة لقيت الرئيس السيسي واقف قدامي".. شاهد نصيحة صاحب "الطفاية دي" للشباب (فيديو)

أهل مصر

"أيوب القاضي" الاسم الذي تصدر التريند الأيام الماضية، بسبب جملته "الطفاية دي" وهي منتج صنعه بيديه يروي لـ "أهل مصر"، كيف جاء من محافظة "قنا" إلى القاهرة وكيف حجزت له "الطفاية دي"، ركنا خاص داخل معرض تراثنا في دورته الثالثة.

القاضي قال، سعيت واجتهدت وتوكلت على الله وهو رضاني، لما لقيت الأسعار الطفاية سجائر تكلفة صنعتها بسيطة راعيت ضميري بعتها بهامش ربح بسيط وبسبب حبي للشعر واستخدامه في الترويج لبيع الطفاية تحولت في يوم وليلة من بياع بسيط بيلف في الشوارع والقطارات إلى شخصية مشهورة، وكان لي نصيب أدخل المعرض تراثنا لأنها من التراث في الصعيد.

وتابع أيوب القاضي: "ما كنتش أحلم اوصل لهنا وأسلم على الرئيس ويفرح بيا ويسمع شعري، بقوله نورتنا ياريس وجبرت خاطرنا، أنا كنت واقف في المعرض وتفاجأت بالرئيس بيسلم عليا ويقولي السلام عليكم يا أيوب قولتله وعليكم السلام ياريس".

واستكمل "أيوب" حديثه عن دعم الدولة للمشروعات الصغيرة والشباب، قائلا: "الرئيس قدم لنا أكبر دعم، سهل علينا عرض منتجنا وجاب الزبون لحد عندنا وعمل لنا اعلانات في التليفزيون، بنصح الشباب اللي قاعد على القهاوي يقوم ويتعلم صنعة ويوم بعد يوم هايكبر ويكون حقق اللي يفخر بيه زيي بعد كفاحه وسعيه، وبقوله قوم يأخي كفاية كسل ٱحنا بلدنا مصر حلوة بلد عسل".

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد ( 2- 0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |كيتا يسجل الهدف الثاني