اعلان
اعلان

نشرة مرور اليوم الإثنين 20 أكتوبر2021.. كثافات متحركة بميادين وسط البلد والجيزة

كثافات مرورية متحركة- صورة أرشيفية
كثافات مرورية متحركة- صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

شهدت معظم شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، كثافات مرورية متحركة على غالبية المحاور والميادين الرئيسية وسط انتشار أمني مكثف لمتابعة حالة الطرق، وذلك بالتزامن مع ذهاب الموظفين إلى أماكن عملهم.

وظهرت كثافات مرورية، متحركة على الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، عند موقف عبود بسبب تحميل الركاب، بينما انتظمت الحركة المرورية، من أبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا، فيما شهدت المنطقة من ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، كثافة مرورية متحركة، وفي الاتجاه المعاكس تظهر حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة، إلى المؤسسة، وطريق إسكندرية الزراعي، وأيضا للقادم من رمسيس مرورا بالإسعاف وميدان التحرير.

كثافات مرورية متحركة

وظهرت كثافات مرورية متحركة، بشارع شبرا في الاتجاه القادم من المؤسسة والمظلات مرورا بالخلفاوي وروض الفرج ومسرة، حتى أول شبرا، بينما في الاتجاه الآخر حالة من السيولة المرورية.

وشهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء، سيولة مرورية متحركة، وأيضا أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وظهرت سيولة مرورية بميدان مصطفى محمود، وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة، فيما يظهر كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان، كما شهد كوبري الدقي سيولة مرورية، وشهد شارع الهرم، حالة من الانتظام المروري من منطقة ميدان الرماية حتى نفق الجيزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو