اعلان

ضرب وتعذيب بالسنجة.. طفل البساتين المختطف يروي لحظات الرعب التي عاشها على يد خاله (خاص بالفيديو والصور)

"ضرب وتعذيب وترويع بالسنجة ".. طفل البساتين المختطف يروي لحظات الرعب التي عاشها على يد خاله .. فيدو . صور خاص

لم تحرك دموع وصرخات الطفل 'قلب الخال الميت'، بعد أن تجرد من كل معاني الإنسانية وقام بخطف ابن شقيقته طفل البساتين الذي لم يبلغ من العمر سوى 12 عاما، وقام بضربه وترويعه وتعذيبه بسلاح أبيض 'سنجة'.

طلب فدية

استمر 'الخال' في ذلك على مدار يومين، وخلالها وثق بيديه جريمته على هاتفه المحمول وقام بإرسالها لشقيقته والدة الطفل ليبتزها بطلب فدية 5 آلاف جنيه، لكن هذه المقاطع الوحشية للتعذيب كانت دليلا وشاهدا عليه وسببا في إثبات جريمته وصدور أمر بضبطه وإحضاره من قبل مباحث قسم شرطة البساتين.

طفل البساتين المختطف على يد خاله يروي كواليس تعذيبه بالسنجه

قال أدهم مصطفى طفل البساتين المختطف على يد خاله وضحية والديه المنفصلين منذ أكثر من 10 سنوات: 'كنت قاعد بلعب في الشارع تحت البيت، وخالي جه قالي تعالى معايا نروح نجيب حاجة، ومشيت معاه، ركبني ميكروباص المرج ودخلني شقة تيتة، واتصل بماما في التليفون وقالها لو ما بعتيش 5 آلاف جنيه هبين لك سنان أدهم'، في إشارة منه للضرب المبرح لأدهم حتى تسقط أسنانه.

ضرب وتعذيب.. لحظات الرعب التي عاشها طفل البساتين بعد اختطافه من خاله.mp4

drive.google.com

طفل البساتين المختطف خالي ضربني بالسنجة

واستكمل أدهم مصطفى طفل البساتين المختطف على يد خاله رواية اللحظات القاسية التي عاشها على يد خاله، حديثه لــ'أهل مصر ' قائلا: جاب السنجة وقعد يضربني بقوة وأنا أصرخ وأقوله كفاية، وبعدها فتح كاميرا التليفون وصورني فيديو وهو بيضربني ويعذبني بالسنجة وبعته لماما، بعدها ماما جهزت الفلوس وقابلته في محطة مترو دا ر السلام، وخدتني وروحنا، وبعد كام يوم اتصل تاني وطلب فلوس اكتر وأنا خفت وهربت من بيت ماما وجيت عند بيت بابا وتيتة وحكيت لعمتو كل الحكاية.

طفل البساتين المختطف على يد خاله

عمة الطفل أدهم المختطف على يد خاله

من جانبها، قالت زينب عبد الغفار، عمة الطفل أدهم المختطف على يد خاله، أن خال أدهم شخص غير مسؤول ومسجل خطر وعليه مراقبة لأنه خارج من السجن في قضية سرقة ونتيجة لأنه مدمن مخدرات فهو دائم التعدي على أدهم وشقيقته، وبعد هروب أدهم من والدته المتزوجة من شخص آخر عقب طلاقها من شقيقها والد أدهم واستنجاده بوالده ذهبنا به إلى قسم شرطة البساتين لتحرير محضر 21842 جنح البساتين وتتابع النيابة العامة الآن القضية بعد صدور ضبط وإحضار للخال المتهم، وذكرت أيضا أنهم حرروا بلاغا في حقوق الطفل برقم 3207.

أدهم طفل البساتين المختطف: عايز حقي

وقاطع أدهم طفل البساتين عمته قائلا: 'أنا عايز حقي وعايز طلبين 2 بس الأول تجيبولي أختي من هناك عند بيت ماما عشان خايف عليها منه، وتنقلوني مدرسة البساتين لمدرسة في السيدة زينب عند بيت تيتة وعمتو'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة