اعلان

التقرير الطبي الخاص بالطفل ياسين ضحية فني الأمونتال ببولاق الدكرور (مستند)

المجني عليه
المجني عليه
كتب : حسن سمير

حصلت 'أهل مصر'، على صورة ضوئية من التقرير الطبي الخاص بـ'ياسين خالد' المقتول على يد فني المونتال بمنطقة بولاق الدكرور بعد مشادة كلامية حادة بين المتهم والمجني عليه.

وذكر التقريرالطبي المبدئي لجثمان الطفل ياسين خالد، أنه حضر المريض في يوم الأربعاء 21 أكتوبر، وبالكشف الطبي عليه تبين وجود جرح قطعي باليد اليسري طوله حوالي 3 سم، وجرح آخر بالجانب الأيسر طوله 3 سم، وتم توقيع الكشف عليه.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة، أن الواقعة بدأت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال طالب يبلغ من العمر 17 عاما مصاب بجرح قطعي في الجانب الأيسر بالبطن والساعد الأيسر، وادعاء تعدي آخر عليه وطعنه، ولقي مصرعه متأثرا بإصابته.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبالفحص وسؤال أهلية المتوفى أفادوا بنشوب مشاجرة بين المجني عليه وصديقه فني ألوميتال بعد وصلة هزار تعدي خلالها المتهم على المجني عليه بقطعة ألوميتال تسببت في إصابته ومن ثم وفاته متأثرا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبعمل التحريات تبين صحة ما جاء على لسان أهلية المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم و بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو