اعلان

القبض على شخصين لبيعهما أسلحة ومخدرات بالدقهلية والمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

القت أجهزة الأمن القبض على اثنين من العناصر الإجرامية بنطاق محافظتي الدقهلية والمنيا لقيامهما بـ الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص.

وجاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سّيما جرائم الاتجار في الأسلحة والذخائر غير المرخصة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

فقد قامت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني - الأمن العام) بتوجيه حملة أمنية مكبرة بنطاق مديريتي أمن (الدقهلية – المنيا)، أسفرت عن ضبط ضبط (أحد العناصر الإجرامية) تخصص في الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص والمواد المخدرة. حال تواجده بدائرة مركز شرطة المنصورة، وبحوزته (3 فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالي - هاتف محمول) وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

كما تم ضبط (أحد العناصر الإجرامية - مقيم بدائرة مركز شرطة المنيا) لقيامه بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص. وبحوزته (4 فرد خرطوش – 2 سلاح أبيض – 2 هاتف محمول) بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً