اعلان

أمن القاهرة ينهي استعداداته لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. الليلة

 الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أنهت أجهزة الأمن بالقاهرة، استعدادتها لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة، والتي تقام على ملعب إستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

مباراة القمة

وأكد مصدر أمني أنه تم التنسيق مع إدارة الإستاد على تجهيز كافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية، ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة، وتواجد كافة المستويات الإشرافية والقيادية الأمنية ميدانيا، لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة بكل دقة.

خطة أمنية محكمة قبل مباراة الأهلي والزمالك

وتم وضع خطة أمنية محكمة لتأمين لقاء القمة، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد، عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الأستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الأستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة.

كما اشتملت الخطة، وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للإستاد ومكان إقامة الفريقين، لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات، وذلك بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي.

ويحرص رجال الأمن على تأمين الفريقين الأهلي والزمالك بنظام الدوائر الأمنية، إلى جانب تأمين طاقم الحكام، ويسمح لكل نادٍ بحضور ألف من الجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة