اعلان

صحف جنوب أفريقيا تسلط الضوء على مباراة الأهلي والزمالك

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
كتب : أهل مصر

حرصت صحف جنوب أفريقيا الضوء، على الحديث على تعادل الأهلى بقيادة مدربه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى مع الزمالك فى القمة رقم 122 ضمن منافسات الدورى المصرى، التى أقيمت أمس وانتهت بهدف لمثله، ليبقى فى الوصافة بـ جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن غريمه التقليدى صاحب الصدارة، برصيد 45 نقطة.

ونشرت صحيفة كيك أوف عنوان، موسيمانى فشل فى الفوز بالديربى الثالث على التوالى"، وأضافت "لم ينجح بيتسو فى ترويض الزمالك وتحقيق الفوز عليهم خلال المواجهة الثالثة له فى ديربى الكرة المصرية، حيث كافح الزمالك ليضمن التعادل 1-1 مع بيتسو موسيمانى الأهلى فى ديربى القاهرة مساء الاثنين.

وتابعت الصحيفة :محمد الشناوى، الذى غاب عن الديربى السابق، كان الأكثر تألقا حيث تصدى لبعض الكرات الجيدة ليحرم شيكابالا وأشرف بنشرقي.

وواصلت كيك اوف :وبينما لم يتمكن الزمالك من الاستفادة من هيمنته في بداية الشوط الثانى، حقق الأهلى الاختراق فى الدقيقة 72، سدد البديل صلاح محسن فى الشوط الثانى تمريرة عمرو السولية قبل أن يسدد في الشباك.

وقالت، لم تدم فرحة المضيفين طويلاً حيث تمكن رجال كاتيرون من استعادة التكافؤ قبل 11 دقيقة على مدار الساعة من خلال هدف فرجاني ساسي.

وأتمت، مع انتهاء المواجهة، ينتظر موسيماني وفريقه الآن مباراة الذهاب بدوري أبطال أفريقيا يوم السبت ضد ماميلودي صنداونز.

ووقع الأهلى فى مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي فى قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة