اعلان

ضبط 4000 جوال دقيق مهربين بالإسكندرية

قوات الشرطة
قوات الشرطة

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط المدير المسؤول عن مخزن للسلع الغذائية بدون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية، لقيامه بمزاولة نشاطًا غير مشروعًا، في حجب السلع الغذائية الأساسية عن التداول.

4000 جوال من الدقيق

وأكدت التحريات قيام المتهم بذلك، بقصد تقليل المعروض من السلع، لرفع سعرها بدون مبرر، واستغلالا لحاجة المواطنين لتلك السلع، حيث يقوم بتخزين كميات كبيرة من السلع الأساسية دقيق فاخر- سكر حر داخل المخزن.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المخزن المشار إليه، وضُبط بداخله 4000 جوال من الدقيق استخراج 72%، بإجمالي أوزان 200 طن، 1000 جوال سكر حر بإجماي وزن 100 طن.

وتمكنت الحملات من ضبط 2,47 طن زبيب، معبأة داخل عبوات بدون مستندات مجهولة المصدر، وغير صالح للاستهلاك الآدمى، لوجود تغير في خواصه الطبيعية عفن ظاهري، ويشكل خطرًا على الصحة العامة، بحوزة المدير المسؤول عن مصنع لتعبئة وإنتاج الحلوى الجافة بدون ترخيص بمحافظة الإسكندرية.

وتمكنت الحملات من ضبط المدير المسئول عن مستودع بوتاجاز، بمحافظة المنوفية وبحوزته 4520 إسطوانة بوتاجاز صغيرة وكبيرة الحجم، قام المذكور بالتصرف ببيعها في السوق السوداء، وتحقيق أرباح غير مشروعة، قدرت بـ653400 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً