اعلان

أمن الجيزة يكشف ملابسات مقتل عامل بكرداسة

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، تفاصيل واقعة مقتل عامل بمنطقة كرداسة وتبين أن صديقه وراء أرتكاب الواقعة لسرقة هاتفه.

وجاء في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة أحد الأشخاص بإحدى الأراضي الزراعية بدائرة المركز ، وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم ، وبجواره سلاح أبيض 'سكين'.

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى تحديد شخصية المجنى عليه ، وتبين أنه عامل، مقيم بمدينة النجوم بدائرة المركز.

بإستدعاء والده تعرف على الجثة، وقرر أنها لنجله وأضاف بتغيبه عن مسكنهما، ولم يقم بتحرير محضر بغيابه لأنه مُعتاد الغياب نظرا لطبيعة عمله.

أسفرت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الواقعة صديق للمجنى عليه (أحد الأشخاص - مقيم بذات العنوان)، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية فعقد العزم على قتله وسرقة هاتفه المحمول ، وفـى سبيل ذلك أعد السكين المعثور عليه بمكان الواقعة وإستدرج المجنى عليه وتعدى عليه بالأداة المعثور عليها فأودى بحياته وإستولى على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وقام ببيعه (لمالك محل هواتف محمولة 'حسن النية' - مقيم بذات العنوان)، حيث أرشد الأخير عن الهاتف.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية