اعلان

رفع جلسة إعادة محاكمة حنين حسام في قضية الإتجار بالبشر

حنين حسام فتاة التيك توك
حنين حسام فتاة التيك توك

قررت جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد الجندي رئيس محكمة، رفع جلسة إعادة محاكمة فتاة التيك توك حنين حسام في اتهامها بقضية الإتجار في البشر، والصادر ضدها حكمًا غيابيًا بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه، للقرار وظهرت حنين حسام بالملابس البيضاء، وانهارت بالبكاء لحظة إيدعها قفص الاتهام، ونبه المستشار محمد الجندي رئيس المحكمة على الصحفيين بعدم تصوير المتهمة والاكتفاء بتصوير ما يدور من مناقشات ومرافعات أمام هيئة المحكمة.

ووقعت مشادة كلامية بين المتهمة حنين حسام وأحد الصحفيين بسبب تصويرها داخل حجز المحكمة، وردت حنين: 'حسبي الله ونعم الوكيل'، وتدخل حرس المحكمة وفض المشادة بينهما.

تقعد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

يذكر أن المحكمة كانت قضت في وقت سابق بالسجن المشدد غيابيا، على فتاة التيك توك حنين حسام لمدة 10 سنوات، على خلفية اتهامها بالاتجار في البشر لاستغلال الفتيات صغار السن وتحريضهم على الفسق مقابل حصولهم على مبالغ مالية كبيرة.

كانت أودعت محكمة جنايات القاهرة، حيثيات حكمها بمعاقبة فتيات تطبيق «التيك توك» حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه، ومودة الأدهم، و3 آخرين حضوريا بالسجن المشدد 6 سنوات وتغريم كل منهم 200 ألف جنيه، في اتهامهم بـ«الاتجار بالبشر».

وذكرت الحيثيات أن المتهمين حصلوا على منفعة مادية نتيجة التحريض على الفسق والإغراء والدعارة، والالتقاء بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء صداقات خلال فترة العزل المنزلي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو