اعلان
اعلان

طارق العوضي يعلن تطوعه للدفاع عن الفنان رشوان توفيق في قضية الحجر

 رشوان توفيق
رشوان توفيق
كتب : أهل مصر

أعلن مركز دعم دولة القانون برئاسة طارق العوضي المحامي بالنقض عن استعداده التام للتطوع دفاعا عن القيمة الفنية الشامخة الفنان الكبير رشوان توفيق في الدعوى المقامة ضده بطلب الحجر عليه.

وقال العوضي في بيان: يأتي هذا التطوع من مكتبنا إيمانا بدور الفنان وما قدمه من فن راقي أثري به السينما والتليفزيون في مصر والعالم والعربي وإيمانا بحقه وأمثاله في تقديم كافة أشكال الدعم له.

واختتم البيان: ونعلن ذلك ونتعهد ونلتزم به (في حال قبول سيادته لذلك التطوع).. ونطالب من يتواصل معه اخباره برغبتنا في ذلك التطوع.

وكان قد كشف الفنان الكبير رشوان توفيق، تفاصيل أكبر مأساة يعيشها بعدما وصلت بعض المشكلات بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده إلى ساحات القضاء.

وأكد الفنان الكبير رشوان توفيق إنه يعيش حالياً مأساة كبرى لا تقل فى تأثيرها على وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى.

وأوضح رشوان توفيق، أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه هبة وآية ولزوجته الراحلة قائلاً:«عشت حياتى كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتى الراحلة وهى اللى كانت تمنحنى المصروف، وشالتنى فى حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمى سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقدمت لأبنائى كل شىء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو