اعلان
اعلان

«عمو عورني وهو بيشطفني».. حكاية اغتيال براءة 4 تلميذات على يد ذئب بشري داخل مدرسة شهيرة بالمعادي (بث مباشر)

تحرش طفلة - تعبيرية
تحرش طفلة - تعبيرية

تحقيقات مستمرة تجريها النيابة العامة في واقعة التحرش بـ 4 تلميذات ومحاولة هتك عرضهن، داخل مدرسة شهيرة بمنطقة المعادي في القاهرة، وعاودت النيابة سؤال المتهم، عامل بالمدرسة، وأنكر مجددا التحرش بالضحايا، في الوقت الذي تعرفت عليه التلميذات خلال العرض القانوني أمام وكيل النيابة.

اعتصم المتهم بكلمة واحدة أمام النيابة: «محصلش»، محاولا إبعاد التهمة عنه والتنصل من جريمته النكراء، حتى وصلت تحريات المباحث في الواقعة إلى النيابة، والتي أفادت بسابقة اتهام العامل في واقعة مشابهة قبل عدة أشهر، تلاها اعترافات تفصيلية للمتهم باستدراج الضحايا إلى دورة المياة، وقيامه بملامسة مناطق حساسة لديهن، والتحرش بهن، في غفلة من إدارة المدرسة، لكن جهات التحقيق ساقت الأدلة التي تؤكد ارتكابه للجريمة المروعة بحق الأطفال الضحايا.

أدلت أسر الأطفال الضحايا بتفاصيل ما تعرضت لهن ذويهن الصغار، داخل إحدى دورات المياه الموجودة بالمدرسة، وقالت والدة إحدى الأطفال إن ابنتها شكت لها بقولها: «يا ماما عمو شطفني ووجعني وعورني»، وأضافت: 'أول ما سمعت الكلام ده منها، توجهت للمدرسة وتقابلت مع إدارتها، وأنكروا الواقعة، وقالوا ماعندهمش حد بيعمل كده'.

تعرفت الأطفال الصغار على المتهم خلال طابور العرض عليهن، داخل غرفة وكيل النيابة، وما إن رأته إحدى الأطفال حتى اختبأت خوفًا خلف والدها، وصدر قرارًا بإحالتهن إلى مصلحة الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليهن، لبيان ما بهم من إصابات، وإعداد تقرير طبي بشأنهن وسرعة إرساله إلى النيابة.

علامات الخوف والارتباك ظهرت على وجه المتهم طوال جلسة التحقيق، ووجهت إليه النيابة تهمة هتك العرض، وصدر قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من أسر التلميذات الصغار، اتهموا فيه عاملا بمدرسة شهيرة بمنطقة المعادي، بالتحرش بأطفالهن، ألقى القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 18581 جنح المعادي.

المجلس القومي للطفولة والأمومة، دخل على الخط في الواقعة، وأكد تقديمه كافة سبل الدعم للأطفال الضحايا ولا سيما الدعم النفسي والقانوني.

وأوضح المجلس في بيان له، أن منظومة نجدة الطفل التابعة للمجلس القومي للطفولة والأمومة استقبلت بلاغا بواقعة تعرض طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام لهتك عرض من أحد العاملين بمدرسة بمنطقة المعادي ثم تبعها تقدم أسر 3 اطفال أخريات يتضمن شهادات الأطفال تفيد بتعرضهن لهتك عرض على يد عامل بالمدرسة البالغ من العمر 48 عاماً والذي استدرجهن داخل دورة المياه وقام بهتك عرضهن.

أعلن المجلس دعمه الكامل للفتيات الأطفال الضحايا ولأسرهن، حيث سيتم استقبال التلميذات بوحدة الدعم النفسي والمشورة الأسرية بالمجلس لتقديم أوجه الدعم النفسي، كما تم تكليف محام بوحدة الدعم القانوني بخط نجدة الطفل لمتابعة التحقيقات وتقديم الدعم القانوني للفتيات الضحايا.

واستنكر المجلس هذه الواقعة المشينة مطالباً بتوقيع أقصى عقوبة على الجاني الذي تجرد من كل معاني الإنسانية، وناشد الأهالي والمواطنين بسرعة التواصل مع منظومة نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والامومة حال تعرض الأطفال لأي انتهاك والتي تتمثل ي الخط الساخن علي الرقم١٦٠٠٠ علي مدار اليوم و طوال الأسبوع، أو من خلال الواتس آب علي الأرقام 01102121600 أو 01016609579، أو من خلال تطبيق نبته مصر، أو من خلال خاصية الرسائل على الصفحة الرسمية للمجلس القومي للطفولة والأمومة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً