اعلان
اعلان

ضبط 3158 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة

ونش مرور
ونش مرور

ضبطت قوات الشرطة من الإدارة العامة للمرور 3158 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة.

الملصق الإليكتروني

كما قامت الأجهزة المختصة بتحرير 2698 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى ، وذلك بعد شن حملات تفتيشية على الطرق السريعة والفرعية في القاهرة والمحافظات خلال 24 ساعة.

كما تم رفع 45 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.

كانت قد انتهت المهلة الأخيرة لتركيب الملصق الإليكتروني والتي حددتها وزارة الداخلية و أعلنت أكثر من مرة أنه عقب انتهاء المهلة المقررة يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكى السيارات من استخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا عقب تركيب الملصق الإلكترونى للمركبة

كما ونفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من ادعاءات بشأن إلغاء المهلة المقررة لتجديد تراخيص السيارات وتحصيل غرامات تأخير عقب انتهاء التراخيص.

كما نفى المصدر صحة المعلومات المغلوطة التي تم تداولها بشأن الإجراءات المتبعة داخل مختلف وحدات المرور لإنهاء إجراءات التراخيص.

وأكد المصدر، أن كافة الإجراءات التي يتم اعتمادها داخل وحدات المرور على مستوى الجمهورية، ومن بينها تركيب الملصق الإلكتروني تأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل عناصر منظومة النقل الذكي لإدارة حركة المرور إلكترونياً، للتسهيل على جمهور المواطنين في تنقلاتهم واستخدامهم للطرق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً