المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إستولت على وديعة بنكية بمليون جنيه.. رشوان توفيق يختصم ابنته أمام المحكمة

أهل مصر
 رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشف المحامي بالنقض، مجدي مهران، الوكيل القانوني للفنان رشوان توفيق، أن ابنة "رشوان" رفضت عرض الصلح فيما بينهم، في إطار الأسرة والمحبة، وهو ما دفعهم للمثول أمام المحكمة خلال جلسة اليوم، للدفاع عن الفنان رشوان توفيق.

أضاف "مهران" في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أنهم تقدموا بدعوى فرعية مقابلة، خلال جلسة اليوم السبت، أمام الدائرة الثالثة مدني بمحكمة جنوب القاهرة، لإلزام ابنة رشوان توفيق بسداد قيمة وديعة بنكية في بنك مصر، قيمتها مليون جنيه، تحت تصرف والدها.

استجابت المحكمة لطلب محامي رشوان، وقرر تأجيل القضية إلى جلسة 25 من ديسبمر الجاري، لسداد رسوم الدعوى وإعلان الخصوم بها بالطريق الذي حدده القانون.

حالة واسعة من الجدل انطلقت على منصات التواصل الاجتماعي، حول أسباب رفض ابنة الفنان رشوان توفيق التصالح، بعدما ألمح الفنان الكبير إلى أنه يمر بحالة نفسية سيئة بسبب الأزمة الحالية مع ابنته الصغرى وزوجها وحفيده، مؤكدا على أنه لا يرفض الصلح معهم بل يرحب به تمام، «أنا تعبت من المشاكل».

تكشفت الأزمة خلال الأيام الماضية عندما أعلن الفنان رشوان توفيق عن وجود خلافات مادية بينه وبين ابنته الصغرى «آية»، ورفعت عددا من الدعوى القضائية ضده في المحكمة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي.